صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

رجب حميدة يقفز من سفينة حزب مصر العروبة

24 يناير 2018



كتب - عبدالجواد خليفة

 

أعلن رجب هلال حميدة أمين عام سياسات حزب مصر العروبة الذى أسسه الفريق سامى عنان استقالته من حزب مصر العروبة وقال خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس «أن عنان يتواصل مع جماعات إرهابية وعلى رأسم أيمن نور الإخوانى لدعمه فى سباق الرئاسة بخلاف دعمهم له بالأموال».
وأوضح هلال أن حملة عنان خاوية ولا يمكن أن تقدم جديد للمواطن سوى الوهم، رافضا ما أسماه المحاولة الخبيثة لعودة لجماعات الضالة، مؤكدًا أنه يملك تسجيلات صوتية للإرهابى أيمن نور تفيد دعم الجماعات الإرهابية ووقفهم بجانب عنان فى سباقه لانتخابات الرئاسة.
وأكد حميدة «أنه لم يعلم عن ترشح الفريق سامى عنان لانتخابات رئاسة الجمهورية إلا من خلال وسائل الإعلام، وأن الحزب لم يتخذ القرار بشكل مؤسسى مضيفا « قيادات الحزب تركته خلال الـ8 شهور الماضية والحزب خاو على عروشه والهيئة العليا لم تجتمع ولم تقر بترشيح الفريق سامى عنان.
وأكد أن الحزب يرفض رفضا قاطعا اختيار المستشار هشام جنينة ضمن الفريق الرئاسى مضيفا كيف يمكن الاستعانة بشخصيات تكره الوطن ويرتبطون بجماعات خارجية بهدف زعزعة الاستقرار داخل مصر.
وتساءل كيف للفريق الاستعانة بهذه الشخصيات التى تنتمى لتلك الجماعات البعيدة عن السرب الوطنى والمشبوهة، مناشدا كل المصريين الانتباه لما يحدث والوقوف ضد هذه الخطة الممنهجة للوقيعة بها من جانب الفريق الرئاسى للفريق عنان.
قال رجب حميدة، أمين عام السياسات بحزب الفريق سامى عنان «مصر العروبة»، أن حملة الفريق سامى عنان على تواصل مع جهات خارجية وأنظمة سياسية لدول لدعمهم فى السباق الانتخابى الرئاسي، كما حدث تواصل مع قيادات جماعة الإخوان الإرهابية على رأسهم الإرهابى أيمن نور.
وأوضح هلال أن حملة عنان خاوية ولا يمكن أن تقدم جديد للمواطن سوى الوهم، ومحاولة خبيثة لعودة الجماعات الضالة، مؤكدا أنه يملك تسجيلات صوتية الارهابى أيمن نور فى مضمونها أنها تفيد دعم الجماعات الإرهابية ووقفهم بجانب عنان فى سباقة لانتخابات الرئاسة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل

Facebook twitter rss