صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

خالد على.. أين توكيلاتى؟

24 يناير 2018



كتبت ـ فريدة محمد


قبل أيام من إغلاق باب تلقى طلبات الترشح للانتخابات الرئاسية، فاجأ خالد على، المرشح المحتمل، الجميع بخبر سرقة توكيلاته، بعد أن أعلنت حملته سرقة ما يقرب من 400 توكيل بمركز تلا بالمنوفية. وهو ما يثير التساؤل كيف سيحكم بلد بحجم مصر ولم يستطع الحفاظ على توكيلاته.
«على» تقدم بشكوى رسمية للهيئة الوطنية للانتخابات تحت مسمى «سرقة عدد من التوكيلات الخاصة به»، مؤكدًا أن سرقة التوكيلات قد تؤجل مسألة تقدمه بتوكيلات ترشحه للهيئة (رغم أن المرشح المحتمل كان قد أعلن أنه سيتقدم بتوكيلات ترشحه فى 25 يناير المقبل). وأجلت حملة «على» تقدمها بأوراق الترشح لحين ورود التوكيلات من المندوبين بمختلف المحافظات، وحصرها، والتأكد من اكتمال بياناتها. وقد تقدمت الحملة بطلب لوكيل وزارة العدل لشئون الشهر العقارى للحصول على حصر شامل بعدد التوكيلات التى وقعها المواطنون لصالح مرشحهم، وبطلب مماثل للهيئة الوطنية للانتخابات «لاستخراج بيان بعدد التوكيلات المحررة لصالح خالد على».
ووفقا للجدول الزمنى للانتخابات فإنه من المقرر إعلان القائمة المبدئية لأسماء المرشحين، خلال يوم الأربعاء 31 يناير، ويعقبها تلقى اعتراضات المرشحين خلال يومى الخميس والجمعة الموافقين 1و2 من فبراير 2018، يليها فحص طلبات الترشح والفصل فى التظلمات يوم 5 فبراير، وإخطار المترشح المستبعد بقرار الاستبعاد وأسبابه يوم 6 فبراير على أن تتلقى تظلمات المترشحين وفحصها يومى الأربعاء والخميس الموافقين 7 و8 فبراير والبت فى التظلمات والإخطار بها الجمعة 9 فبراير. ومن المقرر إعلان القائمة النهائية لأسماء المرشحين ورموزهم يوم 24 فبراير 2018.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب

Facebook twitter rss