صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

غلق الفندق العائم المتسبب فى تسمم ٣١ نزيلًا

23 يناير 2018




الأقصر - سارة الهوارى

 


محمد بدر محافظ الأقصر أصدر قرارًا بإغلاق الفندق العائم الذى تسبب فى تسمم ٣١ نزيلا، كانوا على متنه فى رحلة سياحية نيلية بين الأقصر وأسوان، لحين انتهاء التحقيقات.
استقرت الحالة الصحية للسائحين الـ31 المصابين بالتسمم؛ من تناول وجبة على متن فندق عائم بالأقصروذلك عقب خضوعهم للرعاية الطبية اللازمة بمستشفى الأقصر الدولي.
قال العميد صلاح المندوه، مدير الإدارة المركزية لشئون محافظة الأقصر: إن المصابين سيُمضون يومهم بعد خروجهم من المستشفى بين المزارات السياحية بالمحافظة مجانًا، وتنتهى رحلتهم بالمغادرة.
كان اللواء مصطفى صلاح الدين مدير أمن الأقصر قد تلقى إخطارا من شرطة السياحة والآثار بالأقصر يفيد إصابة ٣١ شخصا بحالات تسمم منهم ٢٨ مصريا و٣ سعوديين كانوا على متن أحد الفنادق العائمة السياحية فى رحلة نيلية بين الأقصر وأسوان.
وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد عبدالجواد أمين مساعد مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بمنطقة جنوب الصعيد والعميد محمد سامى مديرإدارة شرطة العائمات بالأقصر وأسوان والعقيد حسام إسماعيل رئيس مباحث العائمات بالأقصر وأسوان. وتبين من تحريات المباحث أن الفندق العائم به 88 نزيلا ظهرت أعراض التسمم على 23 نزيلا منهم، وتم نقلهم لمستشفى الأقصر الدولي، ثم ظهرت أعراض التسمم على 8 أشخاص آخرين ليصل عدد المصابين بالتسمم حتى الآن إلى 31 نزيلا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى

Facebook twitter rss