صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أحمد خالد: «أبوعمر المصرى» فى رحلة لـ5 دول مختلفة وعز فنان ذكى

23 يناير 2018



كتبت _ آية رفعت

أنهى المخرج أحمد خالد موسى تصوير المشاهد المخصصة لمسلسله الجديد «ابوعمر المصري» والتى استغرقت ساعات قليلة بقلعة صلاح الدين، حيث قال خالد إن التصوير بداخل مصر لن يستمر كثيرا، مؤكدا انه يقوم حاليا بتصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل خارجيا وفى بعض الاستوديوهات والتى تتناسب مع طبيعة العمل استعدادا لسفر فريق العمل إلى 4 دول مختلفة بجانب مصر، حيث سيتم التصوير بين مصر والسودان وافغانستان وفرنسا ولم يستقروا بعد على البلد الخامس حيث لايزالون فى مرحلة المعاينة لما يتطابق مع الجو العام للمسلسل.
ورغم أن بداية التصوير كانت من أسبوع واحد إلا أن خالد قال إنه يعتمد على جدول زمنى لإنهاء التصوير قبل حلول شهر رمضان قدر المستطاع وهذا ما دفعه للبدء بالمسلسل مبكرا وفور انهائه من التحضيرات، خاصة أن هذا العمل يعتمد على تقنيات مختلفة تتطلب مجهود ما بعد الانتاج. كما قال إنه سيستعين بنفس فريق الاكشن الذى تعامل معه فى أكثر من عمل قدمه بمصر، ولكنه لا يعلم تحديدا اذا كانوا سينتقلون معهم للسفر إلى الخارج أو سيتم الاستعانة بفريق مختص بكل بلد.
وعن تعاونه الأول مع عز قال موسى: «إنسان متواضع وطيب وحتى مع العمال بالاستوديو لم اكن اتوقع هذا منه، فهو شخص ذكى ويحب المناقشات للتوصل لأفضل صورة يظهر بها العمل». المسلسل مأخوذ عن قصة للكاتب عز الدين شكرى فشير، وسيناريو وحوار مريم ناعوم. ويشارك بالبطولة دينا الشربينى وأروى جودة ومنذر رياحنة وصبرى فواز وعباس أبوالحسن ومحمد سلام وأحمد العوضى ومحمد الشرنوبى وغيرهم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
الأرصاد الجوية تعمل فى الإجازة بسبب تفتيش «WMO»
كاريكاتير أحمد دياب
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss