صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

خناقات النجوم على دراما رمضان عرض مستمر

21 يناير 2018



كتب – أمير عبدالنبى

حالة من الجدل الشديد يشهدها موسم دراما رمضان المقبل وذلك بسبب كثرة الخلافات والمشاكل بين الفنانين على الأعمال الدرامية، وتنوعت الخلافات والاتهامات ما بين السرقة والسخرية أو الغيرة، وعلى الرغم من أن موسم رمضان لم يتبق عليه كثير إلا أن هناك اعمالا مازالت فى مرحلة  التجهزيات والاستعدادات، «روز اليوسف» تكشف خلال التقرير التالى أبرز خلافات النجوم على أعمال رمضان 2018.

الفنان محمد رمضان تعرض لأزمة جديدة بسبب مسلسله الجديد «زين» الذى من المفترض أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل، وذلك بعد أن تقدم المؤلف محمد دياب بشكوى إلى جهاز الرقابة على المصنفات الفنية يتهم من خلالها محمد رمضان بسرقة المعالجة الدرامية لمسلسله الدرامى «طايع» بطولة عمرو يوسف  لكى يقدمها فى مسلسله «زين».
وأشار محمد دياب فى شكواه الى أن السبب فى السرقة يعود إلى أنه تم عرض المعالجة الدرامية على محمد رمضان لكى يقدمها فى عمل درامى أو سينمائي، وبعد جلسات عمل كثيرة جمعت بينهما وبدأ فى طرح عدداً من الأسماء للقيام بعدد من الأدوار فوجئ بقيام رمضان بسرد فكرة معالجته الدرامية على كاتب آخر، ووقع اختيارهما على الفنانين المشاركين فى مسلسلهما الجديد، وتبحث الرقابة حالياً الامر ولم تبت فيه حتى الآن.
يذكر أن مسلسل «طايع» بطولة عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل وصبا مبارك وسلوى محمد على وكوكبة من النجوم، وإخراج عمرو سلامة، بينما يشارك فى بطولة «زين» درة ودينا وسلوى خطاب وعائشة بن أحمد، من إخراج ياسر سامى.
كما سخر الفنان خالد النبوى من الفنان أحمد عز بطريقة كوميدية عبر حسابه على فيس بوك دون ان يذكر اسم عز، فبعدما طرح أحمد عز البوستر الدعائى الاول لمسلسل «أبو عمر المصري» والذى ظهر خلاله وهو يرتدى جلباباً وعمامة سوداء، قام الفنان خالد النبوى بنشر صورته مرتديا نفس الزى من احد أعماله وكتب عليها « عملتها قبلك بطلو نحت بقى وكل واحد يبص فى ورقته».
وهذا ليس الخلاف  الأول بين عز و خالد النبوى فتعود الخلافات بينهما من وقت تنفيذ فيلم «الخلية» حيث كان مرشحاً لبطولته خالد النبوى والذى طلب وقتها ان يحصل على اجر أعلى من عز مع وضع اسمه على التتر قبله وهو ما رفضه عز بشدة وبناءاً عليه تم الاستغناء عن النبوي.
أما الفنانة أمينة خليل و ياسمين صبرى فدخل الثنائى فى خلافات شديدة بسبب مسلسل «أكاسيا» حيث كانت  الفنانة ياسمين صبرى مرشحةلبطولة العمل فى البداية من قبل المخرج هادى الباجورى وشركة بى لينك المنتجة ولكن نظراً لشروطها الكثيرة والمعقدة قامت الشركة باستبعادها والاستعانة بالفنانة أمينة خليل بدلاً منها إلا أن عادت ياسمين صبرى مرة أخرى لتوافق على العمل ولكن لم تستمر كثيراً حيث تراجعت عن العمل وهو ما أغضب الشركة المنتجة منها بشدة وجعلهم يستعينون بأمينة خليل مرة أخري، نظرًا لعدم التزامها بمواعيد البروفات التحضيرية للمسلسل، إلى جانب افتعالها كثيرا من الأزمات مع فريق العمل.
وتُعد هذه هى المرة الثانية التى يتم إسناد دور لأمينة خليل، كانت المرشحة الأولى له ياسمين صبري، بعد مسلسل «جراند أوتيل»، إذ اعتذرت الأخيرة عن تقديم دور البطولة فيه، رغم إعجابها بالعمل، بسبب رغبتها فى مشاركة النجم محمد رمضان بطولة مسلسل «الأسطورة» والذى شهد حذف عدد كبير من مشاهدها، دفعها لتُعلن صراحة ندمها الشديد على اعتذارها عن «جراند أوتيل» خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه العمل خلال سباق رمضان 2015.
يذكر ان مسلسل «أكاسيا» من إنتاج محمد مشيش، ومأخوذ من فورمات إسباني، وتكتب له السيناريو والحوار سما عبد الخالق، وإنجى القاسم، ومن إخراج هانى خليفة، ويعد ثالث تعاون بين أمينة وشركة بى لينك بعد مسلسلى «جراند أوتيل» و»لا تطفئ الشمس».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss