صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فيفى عبده: شائعات لا أقبلها وأرفض سخرية «السوشيال ميديا»

21 يناير 2018



كتب – أمير عبدالنبى

 

انتشر فى الأيام الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعى ملصق دعائى لقيام الفنانة فيفى عبده بدورة رقص فى السعودية تعرضت من خلالها لسخرية وانتقادات كبيرة من رواد مواقع التواصل, وأفاد الإعلان أن الفنانة فيفى عبده  تعاقدت لتقديم دورة فى الرقص الشرقى المعاصر للرجال والنساء فى مدينة جدة بالسعودية مقابل 3000 ريال سعودى للفرد.
ومن جانبها نفت الفنانة فيفى عبده قيامها بالتعاقد على تقديم دورة رقص فى السعودية مؤكدة أن هذه شائعات لا تقبلها على الإطلاق، كما عبرت عن غضبها الشديد من سخرية نشطاء مواقع التواصل وطلبت منهم التأكد من صحة الأخبار التى يتداولونها قبل أن يسخروا منها.
يذكر أن فيفى عبده كانت تقدم دورات فى الرقص فى الدول الأوروبية منذ أن أعلنت اعتزالها, كما أنها تقوم بنشر فيديوهات رقص لها من منزلها دائمًا عبر الانستجرام.
الجدير بالذكر أن فيفى عبده تتغيب عن الدراما منذ 3 سنوات حيث كان آخر أعمالها مسلسل «يا أنا يا أنتى» الذى قدمته مع الفنانة سمية الخشاب ومحمود الجندى وحجاج عبدالعظيم وكان من تأليف فتحى الجندى وإخراج ياسر زايد وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه.
وأشارت فيفى عبده إلى أنها ترفض العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية التى تعرض عليها لأنها ترفض تقديم أعمال من أجل التواجد فقط وتنتظر تقديم عمل تقدم من خلاله دور أم الشهيد سواء فى السينما أو الدراما.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss