صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

الرئيس يقتنص 638 ألف توكيل فى أربع محافظات

18 يناير 2018



المحافظات ـ مصطفى عرفة ومحمد جبر

وإيهاب عمر وشهيرة ونيس ومحمد عيسوى


ارتفع رصيد الرئيس عبدالفتاح السيسى من توكيلات التأييد المؤثقة بمحافظة الدقهلية لـ24 ألف توكيل وذلك بعد حصوله أمس الأول فقط على 4256 توكيلا.
فى حين حصل محمد صلاح عبد المعطى على 10 توكيلات، و3 توكيلات لحمدين صباحى، وتوكيلين لمحمد السادات، فضلا عن أن طارق سيعد مصطفى سليمان دخل سباق المنافسة بتوكيل واحد، وحصل الفريق أحمد شفيق أول أمس على 3 توكيلات بعد أن توقف رصيدة عند 9 توكيلات بعد تأكيد عدم ترشحه، ومرتضى منصور على 5 توكيلات.
وفى بنى سويف أعلن الدكتور شريف عبدالمنعم، منسق حملة «كلنا معاك » أن الحملة نجحت فى توثيق 6 آلاف و 100توكيلا لتأييد ترشيح الرئيس السيسى فترة رئاسية جديدة على مستوى المحافظة.
وفى الإسماعيلية تقدم أعضاء جبهة مصر بالمحافظة، لتحرير التوكيلات الرسمية لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى فترة رئاسية جديدة، بشهر عقارى المحافظة.
وفى البحيرة احتشد المواطنون فى طوابير أمام مكاتب الشهر العقارى لتوثيق التوكيلات الرئاسية حيث أعلنت حملة دعم الرئيس السيسى نجاحها فى تجميع 14 ألف توكيل حتى الآن من المواطنين بمكاتب الشهر العقارى الـ18 الموجودة فى مراكز ومدن المحافظة.
فى حين أعلنت حملة دعم خالد على المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية على حصولهم على 380 توكيل، وذلك بحسب بيان للحملة بالمحافظة حتى الآن.
وفى سياق ذى صلة أكد الدكتور على مهران، أمين عام حملة من أجل مصر خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقدته الحملة صباح أمس بأسيوط :أن حملته تمكنت من الحصول على 14 ألف توكيل موثق من المواطنين فى مكاتب الشهر العقارى لتأييد ترشيح الرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسية 2018.
وفى الغربية كشفت مصادر مسئولة بالشهر العقارى بالغربية عن ارتفاع التوكيلات حتى أمس الأربعاء إلى نحو 630 ألف توكيل للانتخابات الرئاسية بينهما 580 ألف توكيل للرئيس عبدالفتاح السيسى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
قصة نجاح
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
اقتصاد مصر قادم

Facebook twitter rss