صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يناير 2019

أبواب الموقع

 

متابعات

النواب يطالبون المواطنين بالمشاركة فى الانتخابات

18 يناير 2018



كتب ـ نشأت حمدى ـ وحسن عبدالظاهر


كشف عدد من أعضاء مجلس النواب عن قيامهم بإطلاق حملة لطرق الأبواب لحث المواطنين على تحرير توكيلات لتزكية الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 وقال لنائب  أحمد فؤاد أباظة وكيل لجنة الشئون العربية إن اتفق مع النائب محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر بضرورة تكثيف النواب لتحركاتهم فى دوائرهم الانتخابية وعدم الاكتفاء بمؤيديهم فقط فى جمع توكيلات دعم الرئيس السيسى لافتا إلى أنه تم الاتفاق على قيام كل نائب بالمرور على المواطنين فى أماكن تجمعاتهم وتعريفهم بأهمية النزول للانتخابات وتحرير توكيلات لدعم الرئيس.
وأضاف أباظة أن انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى تتحدث عن نفسها والجميع يشهد له بنجاحه فى تحقيق مشروعات قومية عملاقة خلال فترة رئاسته الأولى.
قال النائب راشد أبوالعيون عضو مجلس النواب عن القوصية أسيوط، إنه فتح مقراته الانتخابية فى الدائرة لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية وسيقوم بتنظيم عدد من المؤتمرات لتعريف المواطنين بالقرى والنجوع بانجازات الرئيس السيسى خلال الفترة الرئاسية الأولى وطرق الأبواب وحثهم على المشاركة فى الانتخابات، مؤكداً أن ذلك سيترجم فى صناديق الاقتراع وقت الانتخابات

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
واحة الإبداع.. النسوة فى قلب الحى
حب الجامعة.. يبدأ بـ«نظرة» وينتهى بـ«حضن»

Facebook twitter rss