صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

تشجيعًا للاستثمار: مصر للطيران تُسير رحلات شارتر بين القاهرة والوادى الجديد

18 يناير 2018



كتب - أحـمـد سـنـد

شاركت مصر للطيران فى فعاليات معرض أوتراخت الدولى  للسياحة والسفر والذى أقيم مؤخرًا خلال الشهر الجارى ضمن الجناح المصرى المشارك فى المعرض بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، ويعد هذا المعرض من اهم المعارض فى أوروبا للسياحة والسفر والذى يعقد سنويا فى مدينة أوترخت الهولندية، بحضور الشخصيات العامة والمهتمين والعاملين فى مجال السياحة والسفر.
تأتى هذه المشاركة فى إطار خطة الشركة التسويقية والترويجية والتى تهدف إلى اطلاع عملائها فى السوق الهولندى من زائرى المعرض على أحدث العروض والبرامج والخدمات المتنوعة التى تقدمها مصر للطيران.
ويحظى ذلك المعرض باهتمام كبير من قبل العديد من الجهات والمنظمات العالمية المعنية بصناعة النقل الجوى والسياحة، واضاف إنه من خلال العروض الجديدة والبرامج المتميزة التى تقدمها الشركة بالمعرض هذا العام، فإننا نأمل  فى جذب واستقطاب المزيد من السياح الهولنديين إلى مصر.
وقد زار الجناح المصرى  السفير مؤمن عبد الغفار سفير جمهورية مصر العربية فى هولندا وأشاد بدور مصرللطيران فى دعم حركة السياحة المصرية وأثنى على الخدمات الجديدة والبرامج الترويجية التى تقدمها مصرللطيران.
وقد حرصت مصر للطيران متمثلة فى مكتبها بامستردام  برئاسة وائل الشافعى مديرالمكتب بجانب العاملين بمكتب أمستردام خلال أيام فاعليات المعرض على استقبال زوارالمعرض وتقديم كل سبل الراحة لهم وقد كان لهم دور فعال فى المعرض من خلال الرد على أسئلة واستفسارات وكلاء السياحة ورواد المعرض المهتمين بالسفر الى مصر.
يذكر أن مصر للطيران تسير عدد 7 رحلات أسبوعيا ما بين القاهرة وأمستردام بزيادة رحلتين عن جدول الشتاء فى العام الماضى وذلك لتواكب الزيادة فى الطلب على السفر إلى القاهرة.
وفى سياق متصل شهدت شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية إكسبريس توقيع بروتوكول تعاون مع محافظة الوادى الجديد بمقتضاه سيتم تشغيل رحلة أسبوعيًا إلى مطار الخارجة بمحافظة الوادى الجديد، قام بتوقيع البروتوكول اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد والطيار حلمى رزق رئيس شركة مصرللطيران إكسبريس.
يأتى هذا التعاون فى إطار خطة التنمية والتطوير التى تشهدها المحافظة حاليًا بهدف جذب مزيد من فرص الاستثمار إلى محافظة الوادى الجديد لما تتمتع به من مقومات فى المجالات المختلفة كالتعدين والسياحة والزراعة.
وقال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران «يأتى تشغيل هذه الرحلات الشارتر بين القاهرة ومحافظة الوادى الجديد من منطلق الدور القومى للشركة الوطنية وفى إطار توجهات وزارة الطيران المدنى بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار والتنمية فى جميع محافطات مصر من خلال مد شبكة خطوط الطيران الداخلية إذا ما توفرت آلية العرض والطلب وتحقيق العائد الاقتصادى للدولة من تشغيل هذه الخطوط».
فى نفس السياق، أعرب محافظ الوداى الجديد اللواء محمد الزملوط عن سعادته بتشغيل هذه الرحلات وما سيترتب على ذلك من تيسيير حركة السفر من وإلى الوادى الجديد أمام المستثمرين والذى بدوره سيعود بالنفع على المحافظة من خلال مشروعات التنمية والاستثمار المقامة حاليًا والاستغلال الأمثل لمواردها.
ومن جانبه أكد الطيار حلمى رزق، رئيس شركة مصر للطيران إكسبريس أنه تم الاتفاق على تسيير هذه الرحلات بواقع رحلة أسبوعيًا - يوم الأحد من كل أسبوع - وذلك على مدار ثلاثة أشهر قابلة للزيادة، معربًا عن تفاؤله بتشغيل هذه الرحلات مضيفًا أنه قد تزيد عدد الرحلات فى المستقبل القريب وذلك وفقًا لسياسة العرض والطلب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss