صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نجوم بـ«البدلة الميرى» فى رمضان 2018

17 يناير 2018



كتب – أمير عبدالنبى

رغم اختلاف الأفكار والدراما التى تقوم عليها مسلسلات رمضان هذا العام لكن اختار عدد من نجوم هذا الموسم أن يرتدوا البدلة الميرى حيث سيكون الجيش والشرطة حاضرين بقوة خلال الأحداث والخطوط الرئيسية لهذه الأعمال وتتعدد ما بين مكافحة الإرهاب والفساد وعدد من القضايا الأخرى، وتشهد حالة من النشاط الفنى يعيشها عدد كبير من النجوم فى هذه الأيام، استعدادًا للمنافسة الدرامية.
البداية من الفنان أمير كرارة حيث يخوض منافسة ماراثون دراما رمضان هذا العام، من خلال الجزء الثانى من مسلسل «كلبش» وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه أول جزء للعمل فى رمضان الماضى الذى جسد من خلاله دور «سليم الأنصاري» ضابط الشرطة الذى يتعرض للعديد من المفارقات والصعاب ليجد نفسه متهمًا يبحث عن براءته، ويستمر فى الجزء الثانى في تقديم نفس الشخصية ويقوم  بتصويره حاليًا من أجل التحاق عرضه بموسم رمضان المقبل، حيث يستكمل كرارة رحلة الضابط «سليم الأنصارى» بعد انتهاء الجزء الأول بحصوله على البراءة من تهمة قتل أحد الشباب والتى اتهمه فيها شخصيات كبيرة، إلا أنه يجد نفسه يحاول الانتقام من جديد بعدما يتم قتل عائلته فى بداية أحداث الجزء الثانى ليقوم بالبحث عن القاتل طول الأحداث ويصل له ثم ينتقم منه.
ويشارك فى بطولة الجزء الثانى بجانب أمير كرارة كل من الفنانين  محمود البزاوى، هالة فاخر، هيثم زكى، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش.
يذكر أن أمير كرارة ينتظر عرض فيلم «حرب كرموز» والذى ينتمى لنوعية الاكشن ويشارك فى بطولته بطل فيلم «بويكا» العالمى بالإضافة للفنانتين غادة عبدالرازق ومنة شلبى يظهر السقا كضيف شرف بالفيلم.
كما ينافس الفنان محمد رمضان فى موسم دراما رمضان لهذا العام من خلال مسلسل «زين» الذى يجسد من خلاله دور ضابط صعيدى يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة ،  وتغلب على طبيعة الدور الانتقام، لاسيما أن رمضان خلال الأحداث ينتقل للخدمة فى سيناء، ويدخل فى عداء شديد مع أحد شيوخ القبائل يقوم بأفعال تتسبب فى خسائر لرمضان ليقرر الانتقام منه، هذا بالاضافة إلى مواجهة هذا الضابط للإرهاب، حيث يعالج جزء من المسلسل هذه القضية المهمة، وتدور طبيعة الأحداث فى سيناء المستهدفة دائماً من الإرهابيين.
ويشارك محمد رمضان فى بطولة «زين» مجموعة كبيرة من الفنانين منهم درة وفتحى عبدالوهاب ومحمد عز ودينا وسيد رجب، من تأليف محمد عبدالمعطى وإخراج ياسر سامي، ويتم تصوير معظم أحداث المسلسل داخل استوديوهات أشرف عبدالباقي.
وفى نفس الوقت يواصل الفنان محمد رمضان تصوير المشاهد الاخيرة من فيلم «الديزل» والذى يعود من خلاله لنوعية الاعمال الشعبى الذي اشتهر من خلالها ويشاركه البطولة الفنانة ياسمين صبري.
ويخوض كريم فهمى البطولة المطلقة لأول مرة فى رمضان المقبل بمسلسل «لآخر نفس» والذى يجسد من خلاله دور ضابط تحقيقات، إذ يتم تكليفه بإحباط عملية إرهابية وتتوالى الأحداث وينتمى العمل لنوعية الأكشن ويشارك فى بطولة المسلسل كل من ريم مصطفى ونجلاء بدر وأحمد وفيق وملك قورة، وهو من تأليف محمد رفعت وإخراج مجدى السميري.
وكان اخر اعمال الفنان كريم فهمى مسلسل «اختيار أجباري» الذى شارك فى بطولته بجانب الفنان أحمد زاهر وخالد سليم ومى سليم وهيدى كرم، ويواصل حالياً تصوير فيلم «على بابا» ويشاركه البطولة أيتن عامر وعلى ربيع وصبرى فواز وأحمد فتحى وهو من تأليف كريم فهمى وإخراج وليد الحلفاوى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss