صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

نيابة أمن الدولة تواجه محافظ المنوفية بتسجيلات الرقابة الإدارية

16 يناير 2018



كتب - أيمن غازى

 

 تواجه نيابة أمن الدولة العليا محافظ المنوفية بعد ورورد محضر تحريات المأمورية المشتركة من هيئة الرقابة الإدارية، خاصة أن عملية القبض على محافظ المنوفية اشتملت على أكثر من إذن قضائى من جانب النيابة الأول كان للهيئة بالقاهرة والآخر كان لفرع الهيئة بالمنوفية وإذن ثالث خاص بعملية تسجيل المكالمات بين أطراف قضية الرشوة.
ووفقا لمصادر مطلعة، فقد اشتملت عملية تسجيل الواقعة بين المحافظ واثنين من رجال الأعمال تلقيه رشوة مالية، بلغت اثنين مليون جنيه على سبيل هدية مقابل استغلال صلاحيات منصبه فى إدارة المساحة وتخصيص الأراضى فى إرساء بعض المساحات المتنوعة على عدد من رجال أعمال المحافظة بالمخالفة للقانون.
ونوهت المصادر إلى أن محافظ المنوفية تم وضعه تحت بصر هيئة الرقابة الإدارية عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا بشأن التحريات التى قام بها أعضاء الهيئة عقب تشكيل لجنة استرداد أراضى الدولة وهى التى التى شهدت نشاطا مكثفا لعدد من المحافظين بشأن استرداد الاراضى التى استولى عليها عدد من رجال الاعمال وقدموا طلبات تسوية للمحافظة.
وأشارت المصادر إلى أنه تم وقف عدد من العاملين فى مكتبه للإدلاء بشهادتهم فى القضية التى جاءت قبيل ساعات من زيارة الرئيس السيسى للمحافظة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss