صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

بـ100 ضيف أجنبى.. الإسماعيلية التسجيلى يحتفل باليوبيل الفضى

16 يناير 2018




كتبت_ آية رفعت

 

اعلنت ادراة مهرجان الإسماعيلية الدولى للسينما التسجيلية والقصيرة، عن تحضيرات لمفاجآت كبيرة بالدورة ال20 المقبلة من عمر المهرجان، والتى ستوافق فى نفس السياق مرور 25 عاما على تأسيس المهرجان التسجيلى الدولى الأول بمنطقة الشرق الأوسط.

حيث انعقد اجتماع طارئ مع السيد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ومحمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والفنان ماهر كمال رئيس اقليم مدن القناة وسيناء وسامى عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة، وذلك للوقوف على الترتيبات التى سيتم البدء بها بمحافظة الإسماعيلية استعدادا لاستقبال هذه الدورة الاستثنائية.
وتم التوصل إلى اتفاق باستضافة ما يقرب من 100 ضيف اجنبى من جميع انحاء العالم، حيث إن لجنة المشاهدة الخاصة بالمهرجان تلقت حتى الان اعمال مشاركة من اكثر من 60 دولة، ولم يتم الإعلان عن موعد اغلاق باب التقديم بعد.
ومن جانبه أكد رئيس المهرجان عصام زكريا على أن المهرجان سوف تتم اقامته فى موعده السابق بشهر إبريل، وذلك نافيا ما تردد من شائعات حول تغيير موعده ليعود لشهر ديسمبر كما كان فى أوائل عهده.
وكان رئيس المركز القومى للسينما د.خالد عبدالجليل قد صرح لـ«روزاليوسف» بأنه يسعى منذ نهاية الدورة السابقة للمهرجان بتغيير موعد اقامته ليعود فى الشهور الاخيرة من العام كما كان وذلك للابتعاد عن الاعياد وشم النسيم وغيرهما من الفعاليات التى تنشغل بها المحافظة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحارب الشائعات
20 خطيئة لمرسى العياط
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج

Facebook twitter rss