صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

تكريم السقا وكرارة ودرة بمهرجان «what happens»

15 يناير 2018



كتبت - آية رفعت


فى حفل كبير أقيمت فعاليات الدورة الأولى لمهرجان  «what happens»  وذلك بتكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام المصرى، وذلك بناءً على استفتاء كبير أطلق للجمهور الخليجى بشكل خاص على مواقع التواصل الاجتماعى لاختيار النجوم الأقرب لقلبهم، والذين تميزوا بالعام الماضى.
 وجاء على رأس القائمة النجم أحمد السقا الذى تم منحه جائزتين أحدهما عن دوره بفيلمه “هروب اضطرارى” والثانية لتميزه خلال عام 2017، وقال السقا إنه لا يتحمل كل هذا الحب من جمهوره العربى ,مؤكدًا أن جائزة التميز الخاصة بالفيلم يهديها لفريق العمل ومخرجه لما بذلوه من مجهود.
بينما استغل الفنان خالد الصاوى لحظة تكريمه وأعلن عن نفيه للشائعات التى تم نشرها مؤخرًا حول اعتزاله وخلافاته مع بعض زملائه بالوسط الفنى.
على جانب آخر، غادرت كل من النجمتين إلهام شاهين وهالة صدقى نظرًا لتأخر الإعلان عن جائزتهما، بالإضافة إلى المشاكل التنظيمية بالحفل الذى أقيم برئاسة المنتج تامر نعيم ومدير العلاقات العامة موسى صبرى ومدير عام المهرجان كلير توفيق، وضم أكثر من 20 مكرمًا من مختلف المجالات الفنية والإعلامية منهم أمير كرارة وإيهاب توفيق وفيفى عبده وأحمد زاهر ومجدى كامل وروجينا ومحمد عز ومحمود حجازى ورحاب الجمل ودنيا عبدالعزيز ومنى عبدالغنى ود.عزت أبو عوف ورامى وحيد ومحمد رياض وسوسن بدر ودرة والمخرج أحمد خالد موسى وماندو العدل والكاتب وليد يوسف ود.مدحت العدل، والإعلاميون تامر أمين وأسامة منير ومنى عراقي. بينما قدم الفنان محمد نور دويتو غنائى مع نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية فى نهاية الحفل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss