صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

القوى السياسية ترفع رايات «العزوف ممنوع»

12 يناير 2018



توكيلات التأييد تتوالى لـ«السيسى» فى المحافظات


المحافظات -
أسامة فؤاد وعلا الحينى ومصطفى عرفة وحنان عليوه ومحيى الهنداوى وشهيرة ونيس وحسن الكومى ومنال حسين وسمير سرى ومحمود هيكل ومحمد عيسوى وحسن غنيمة

واصلت مكاتب الشهر العقارى فى المحافظات فتح أبوابها أمام المواطنين لتوثيق استمارات تأييد مرشحى الانتخابات الرئاسية 2018، وتجاوز عدد التوكيلات الموثقة للرئيس عبدالفتاح السيسى، العدد المطلوب بثلاثة أضعاف فى أكثر من محافظة.

ففى بنى سويف، أكد الدكتور شريف عبدالمنعم، المنسق العام لحملة «كلنا معاك» ورئيس لجنة متابعة التوكيلات الرئاسية، أن أهالى بنى سويف وثّقوا 600 توكيل لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، منتقدا تعطل الأجهزة وطول مدة التوثيق، ما دفع البعض إلى مغادرة المكاتب قبل تحرير التوكيلات، حيث إن ما تم تحريره لا يزيد علي الثلث.
وفى الدقهلية تصدر الرئيس السيسى توكيلات التزكية والتأييد، حيث تم تحرير 1388 توكيلا حصل منها الرئيس السيسى على 1383 توكيلا، بينما حصل محمد صلاح عبدالمعطى على 5 توكيلات بمركز السنبلاوين  
أما المنوفية فتم تحرير 654 استمارة تزكية جميعها كانت لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى الوقت الذى لم يتم تحرير أى استمارة تزكية للمرشحين المحتملين الآخرين.
وفى كفر الشيخ أكد الدكتور على أبوشوشة، المنسق العام لحملة «كلنا معاك من أجل مصر»، لـ«روزاليوسف»: أن تم توثيق أكثر من 2000توكيل بالمحافظة للرئيس السيسى  
وفى قنا قال أسامة الهوارى، منسق «من أجل مصر» وحملة «كلنا معاك» لدعم الرئيس السيسى: إن الحملة استطاعت أن تجمع 3 أضعاف المطلوب دستوريا من التوكيلات ونماذج تأييد الترشيح للرئيس عبدالفتاح السيسى فى أقل من ٤٨ ساعة.
كما شهد محيط الشهر العقارى بمجمع محاكم الإسماعيلية، تزايدا نسبيا فى الإقبال النسائى على تحرير توكيلات تأييد للسيسى وذلك مع بداية الساعات الأولى من صباح أمس.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss