صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

نجل إيمان البحر درويش: «بابا عايش» و«الموسيقيين» سبب تعرضه لنزيف بالمخ

12 يناير 2018



كتبت - غادة طلعت

 

أعرب إسلام نجل الفنان إيمان البحر درويش عن غضبه الشديد من الأخبار التى تتردد عن الحالة الصحية لوالده خاصة بعد انتشار شائعة وفاته بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة؛ وقال «بابا عايش» وبخير ولا توجد أى صحة للأخبار التى ترددت عن تدهور حالته الصحية وما نريده من الناس هو الدعاء فقط. وأكد إسلام أن والده عانى من الغدر بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.
كما صرح إيمان البحر درويش بمجرد تمكنه من الكلام عقب خروجه من غرفة العناية المركزة أنه يحمل نقابة الموسيقيين مسئولية تعرضه لنزيف فى المخ ووصول حالته لهذه المرحلة الخطيرة. واستنكر ما تعرض له من غدر من قبل نقابة الموسيقيين كما حمل هانى شاكر مسئولية ما تعرض له فى الفترة الأخيرة، وأعرب إيمان عن امتنانه لاهتمام الرئيس السيسى بمتابعة حالته الصحية، واستكمل: نقابة الموسيقيين كاذبة وروجت شائعات منها اننى لست عضوا بنقابة الموسيقيين؛ كما أنها هددت بحبسى فى حالة الغناء، معربًا عن حزنه مما يتعرض له من قبل النقابة.
ومن جانبها كشفت نجلته أمنية: والدى بخير وصحته فى تحسن كبير وما تردد عن وفاته كذب وافتراء؛ وطالبت الجميع بتوخى الحذر كما حذرت من يحاول تشويه والدها. أما على الجانب الآخر رفض نقيب الموسيقيين هانى شاكر الرد على اتهامات إيمان البحر درويش وقائلا: لا تعليق؛ وكان قد أوضحت النقابة فى تصريحات خاصة سابقة أن النقابة تتابع حالة إيمان وتتمنى له الشفاء، كما أن النقيب تدخل لدى القوات المسلحة لعلاج إيمان البحر درويش؛ لأن النقابة ليست لديها القدرة على علاجه لأنه ليس عضوًا بها.
ويذكر أن إيمان دخل فى صراع ضخم مع نقابة الموسيقيين مؤخرًا؛ حيث منعته النقابة من الغناء فى آخر الحفلات لعدم حصوله على تصاريح على حد وصفها، كما ربحت قضية حكم فيها ضده تتهمه فيها بالتزوير.
وكان قد تعرض إيمان البحر درويش لنزيف فى المخ وخضع لجراحة دقيقة فى القلب وتم خروجه مؤخرًا من المستشفى ويخضع للعلاج الطبيعى فى منزله حاليًا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
الطريق إلى أوبك
الأهلى حيران فى خلطـة «هـورويا»
مستــر مشـاكـل

Facebook twitter rss