صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

مصر للطيران توسع اتفاقية المشاركة بالرمز مع THAI التايلاندية

11 يناير 2018



تواصل مصر للطيران مجهوداتها فى تعزيز تواجدها فى السوق الآسيوية بتوسيع اتفاقية مشاركتها بالرمز مع شركة «THAI»، الناقل الجوى لدولة تايلاند وعضو تحالف ستار العالمى.
وبموجب هذه الاتفاقية سيمنح عملاء الشركتين الأعضاء بتحالف ستار، المزيد من الخيارات والمزايا والتى ستتم إضافتها بداية من العمل بالجدول الشتوى 2017-2018.
وبإضافة الوجهات الجديدة وتشغيلها عبر المطارين المحوريين – مطار القاهرة الدولى ومطار بانكوك الدولى سيتاح للعملاء مزيدا من خيارات السفر إلى عدد من الوجهات فى سهولة ويسر فضلاً عن توافر العديد من البدائل من خلال تذكرة سفر واحدة والقيام بإجراءات السفر لمرة واحدة فقط هذا بخلاف المزايا المترتبة من الأميال المضافة.
وقال صفوت مسلم – رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران- : «إنه من شأن توسيع الاتفاقية أن يضيف عددا من الوجهات الجديدة إلى شبكة (مصر للطيران)، ويفتح مزيداً من الخيارات الأسيوية أمام عملائنا».
وأضاف: «يعد هذا التوسع خطوة طبيعية ثانية ضمن شراكتنا الناجحة التى بدأناها خلال الأعوام الماضية، ونتطلع لمواصلة العمل مع (شركة THAI)، لتمكين مسافرينا إلى الوصول إلى مختلف الوجهات عبر القاهرة وما بعدها».
ومن جانبه أكد الطيار شريف عزت – رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية - قائلاً: «إن هذه الاتفاقية ستدعم شبكة مصر للطيران إلى القارة الآسيوية. كما أن الشركة حريصة على تقديم أفضل مستوى من الخدمات من خلال إضافة نقاط جديدة على متن شركة THAI إلى كوالالمبور بماليزيا، وجاكرتا بإندونيسيا فى القريب العاجل». وأضاف على الجانب الآخر من الاتفاقية ستتمكن شركة THAI من تشغيل رحلاتها من القاهرة إلى العديد من الوجهات داخل جمهورية مصر العربية على متن مصر للطيران كناقل مسوق، وذلك اعتباراً من 9 يناير الحالى.
«إن شركة THAI ومصر للطيران تربطهما العديد من علاقات التعاون الوطيدة والتى منها اتفاقية المشاركة بالرمز والتى تقدم العديد من الاختيارات والوجهات بين مصر وتايلاند. فمن خلال هذه الشراكة سنعزز من تواجدنا إلى العديد من المدن بمصر»، صرحت بذلك Usanee Sangsingkeo القائم بأعمال الرئيس التنفيذى لشركة THAI.
فمن خلال التوسع فى هذه الاتفاقية سيستمتع عملاء شركة THAI من الوصول إلى العديد من النقاط الداخلية إلى الأقصر وشرم الشيخ والغردقة من خلال القاهرة، وفى المقابل يحصل عملاء مصر للطيران إلى العديد من النقاط الإقليمية إلى كولالمبور وجاكرتا.
كما حصلت مصرللطيران علي المركز الأول على مستوى القارة الافريقية والثالث علي مستوي منطقة الشرق الأوسط، كما احتلت المركز التاسع عالمياً من حيث عدد الدول والوجهات التي تصل إليها على مستوى قارات العالم وتحديدًا قارات آسيا وأفريقيا وأوروبا وفقاً لموقع: traveller.com، والذي أشير فيه الى عدد من التصنيفات من بينها
The world>s biggest airline by total countries served -  أكبر شركات الطيران من حيث اجمالى عدد الدول التي تصل إليها حول العالم.
جدير بالذكر أن موقع www.traveller.com.au وهو موقع استرالي متخصص في عمل احصائيات وتقارير عن أفضل وجهات السفر والمطارات وشركات الطيران والفنادق وغيرها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص

Facebook twitter rss