صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

أدهم: بدء استعداد القطاع السياحى لاستقبال الروس

11 يناير 2018



كتبت - ناهد إمام

 

جاء توقيع الرئيس الروسى «فلاديمير بوتين» على مرسوم رفع الحظر عن رحلات الطيران المدنى بين موسكو والقاهرة..بمثابة بادرة أمل نحو بدء انتعاش  السياحة المصرية  بالسياح الروس خلال العام الجارى.
 وتستعد مصر لاستقبال الروس  مع استئناف الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة، والتى تبدأ الرحلة الأولى فى 1 فبراير المقبل على متن الخطوط الروسية «أيرفلوت».
كما استعدت شركات السياحة الروسية لوضع برامج خاصة لسفر السياح الروس إلى مصر والمنتجعات السياحية المصرية فى شرم الشيخ والغردقة، حيث يمكن لمنظمى الجولات السياحية الروسية توفير جولات سياحية للسياح الروس فى القاهرة...  ولكن لا يزال السياح الروس يهتمون فى المقام الأول بمنتجعات البحر الأحمر.
وقال لـ«روزاليوسف» طارق أدهم عضو مجلس إدارة غرفة الفنادق فرع البحر الأحمر والعضو المنتدب لشركة مينافيل للقرى السياحية والاستشفاء العلاجى، إن السياحيين والعاملين فى القطاع السياحى، والشركات المنظمة أيضا كلها بدأت تستعد من جديد لاستقبال الروس.
حيث إن المنتجعات السياحية المصرية فى البحر الأحمر سوف تكون متاحة للسياح فقط عبر شركات الطيران المحلية، فسوف تشهد  عدد الرحلات الداخلية إلى المنتجعات، زيادة  وسوف تكون الرحلات الجوية عبر الطيران المحلى لأنها تستغرق ساعة فقط للسفر.
 وأضاف أدهم، أن  مصر تستعد لتنفيذ خطط مغرية لجذب السائح الروسى إلى المنتجعات فى شرم الشيخ والغردقة   فمن المتوقع أن يبدأ سعر الرحلة السياحية التى تمتد 7 أيام، شاملة تذكرة الطيران والإقامة فى فندق «4 نجوم»، من مستوى 650 دولارا أمريكيا،  كما سيقوم  قطاع السياحة فى مصر بتقديم برامج تتناسب مع متطلبات السائحين الروس.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss