صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

دعم مصر: ندعم الرئيس لولاية ثانية

10 يناير 2018



أصدر ائتلاف «دعم مصر» بيانا يؤكد فيه دعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة ولاية ثانية.
وقال البيان: فى لحظة حاسمة من عمر مصرنا الغالية، وإدراكًا منا لأهمية اللحظة وما تخوضه مصر من تحديات من أجل الاستقرار والبناء والنماء، وتحقيق الأهداف الطموحة من أجل حياة كريمة لشعب مصر.
وفى ظل ما تواجهه مصر من إرهاب أعمى يحاول أن يوقف عجلة التنمية ويعود بنا إلى الوراء، ومحاولات من الخارج لفرض الهيمنة على الإرادة الوطنية، فإن ائتلاف دعم مصر يعلن موقفه الوطنى الواضح والمعبر عن إرادة الغالبية العظمى من المدركين لأهمية اللحظة الراهنة بتأييد ودعم ترشح السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى  لولاية ثانية بإذن الله.
إن ائتلاف دعم مصر يثمن ويقدر ما قدمه السيد الرئيس للوطن خلال ولايته الأولى، وما قبلها من تصد حاسم وشجاع لمحاولة زعزعة استقرار الوطن، والتى استنفرت جموع المصريين ليخرجوا فى ثورة حقيقية فى الثلاثين من يونيو ٢٠١٣ منادين باستقلال الوطن من هيمنة جماعة متطرفة على شئون البلاد، كما يثمن جهود سيادته لتحقيق الانتقال السلمى للسلطة واستعادة بناء الدولة المصرية بمؤسساتها الوطنية العريقة.
إن دافع الائتلاف لتأييد ترشح السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى لا يأتى من فراغ، وإنما ينبع من إدراك لقيمة الإنجاز الذى تحقق على أرض مصر بقيادته وترجمة لمواقفه الجسورة فى حسم المشكلات ومواجهاتها، ووضع رؤية مستقبلية لمصر تحقق أهداف التنمية بعيدة المدى وتستكمل بناء مقومات الدولة المدنية الحديثة.
ويظل حجم الإنجاز، وقيمة العمل، والجهد، والمسئولية، التى تحملها القائد فى هذا المنعطف التاريخى من عمر الوطن.هو الدافع لتأييد الائتلاف لدعم ترشح سيادته، وإنجازات حقيقية على أرض الواقع تمثلت فى مواجهة المشكلات والأزمات الطاحنة التى كانت تواجه المواطن فى حياته اليومية، والتحديات الاقتصادية الكبيرة من تضاءل الاحتياطى النقدى، وتراجع معدلات النمو، وتوقف حركة الإنتاج.
لقد انتقل الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال فترة ولايته الأولى بنا وبمصر إلى واقع مشرق جديد بمشروعات قومية عملاقة امتدت بيد العمران إلى كل ربوع مصر بشبكات الطرق والكباري، وحقول البترول والغاز، وشبكات ومحطات الكهرباء والعاصمة الإدارية الجديدة و المدن السكنية الجديدة والمجتمعات العمرانية، والمواجهة  الحاسمة  لمشكلة  العشوائيات.
فضلا عن استكمال البنية التشريعية اللازمة لمواكبة مشروع تحديث الدولة المصرية، وترسيخ دور مؤسسات الدولة فى الحفاظ على كيان مصر وتحقيق مكانة مصر الاقليمية والدولية وترسيخ دعائم الأمن والأمان للمواطن المصري.وإيقانًا من الائتلاف بضرورة استكمال بناء الدولة المدنية الحديثة، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسى هو الأقدر على تحمل تلك المسئوليات الجسام فى الفترة المقبلة، مستندا إلى رصيده من العمل الصادق والجهد المخلص الدؤوب، فإن الائتلاف يعلن دعمه وتأييده لترشح سيادته ويدعو الجماهير للاصطفاف خلفه والوقوف على قلب رجل واحد من أجل استكمال مسيرة البناء..
لذا نؤيد وندعم ترشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل مستقبل مصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss