صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«فيديو قطر» لشيرين عبدالوهاب يثير الجدل.. والموسيقون: نحقق فى الواقعة

8 يناير 2018



كتب – أمير عبدالنبى

تسبب الفيديو الذى تم تداوله مؤخرا للمطربة شيرين عبدالوهاب والتى تمدح فيه جمهورها القطرى فى هجوم شديد عليها، حيث قالت شيرين فى الفيديو «قطر والقطريون حبايب قلبى وعلى راسى من فوق»، ولم يتضح توقيت تصوير الفيديو مما اعتبروها تصالح قطر والشعب القطرى بعد المقاطعة الأخيرة لهم من مصر على كل المستويات.
من جانبه أكد مصدر بنقابة الموسيقيين أنهم يشكلون لجنة حالياً للوقوف على كل تفاصيل الفيديو وهى متى وأين قالت هذا الكلام، وأكد المصدر أنه إذا اتضح أن شيرين قالت هذا الكلام بعد المقاطعة سيكون عقابها شديدًا مؤكداً أنه لا يوجد نص رسمى لدى النقابة بمقاطعة قطر ولكن المقاطعة تأتى بشكل كامل على كل المستويات بعد قطع العلاقات السياسية بينها وبيننا.
وكانت شيرين عبدالوهاب قد أثارت الجدل طوال العام الماضى بسبب عدد من السقطات التى عرضتها للهجوم الشديد، كان آخرهم إهانتها لمصر من خلال قولها «النيل بيجيب بلهارسيا» بعد طلب الجمهور لها بغناء أغنية «مشربتش من نيلها»، كما دخلت فى صدام شديد مع الهضبة عمرو دياب بسبب تصريحاتها ضده فى إحدى حفلات الزفاف، كما تعرضت للهجوم من جمهورها فى تونس بعد وصفها لهم بالـ«بقدونس».
يذكر أن شيرين عبدالوهاب تستعد للغناء فى الإمارات الأسبوع المقبل أثناء احتفالية كأس السوبر المصرى هناك بين الأهلى والمصرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss