صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

حجز دعوى شارل المصرى ضد صلاح دياب وطارق نور للحكم

7 يناير 2018



قرر المستشار عمر بهجت رئيس الدائرة الأولى بمحكمة القاهرة الاقتصادية حجز الدعوى المرفوعة من الكاتب الصحفى شارل فؤاد المصرى ضد المهندس صلاح دياب مالك مؤسسة المصرى للصحافة والنشر، ورجل الأعمال طارق نور الممثل القانونى لشركة «تى إن تى في»، بصفتهما، لفض النزاع حول ملكية برنامج «نشرة المصرى اليوم من القاهرة والناس» يوم 27يناير الحالي.
يذكر أن المحكمة من خلال دائرتين مختلفتين نظرتا القضية على السماح القانونى لشركة « تى إن تى في» نشرة المصرى اليوم من القاهرة والناس» يوم 27 يناير الحالي..
كما أن المحكمة من خلال دائرتين مختلفتين نظرتا القضية على السماح للكاتب الصحفى شارل فؤاد المصرى بإعطائه إذنين بالطعن بالتزوير على بعض الأوراق المقدمة فى القضية التى يتم نظرها منذ نهاية العام 2015 .
واتهم شارل فؤاد المصرى فى دعواه التى حملت رقم 2301 لسنة 2015 المدعى عليهم بالاستيلاء على فكرته، وإسناد البرنامج إلى آخرين من حيث الإعداد والتقديم رغم أنه صاحب الفكرة ومالكها ومبتكرها ومنفذها سواء بالكتابة أو المشاركة فى التقديم وأسلوب العرض.. والحاصلة على شهادة الملكية الفكريةمن إدارة الملكية الفكرية وحق المؤلف من المجلس الأعلى للثقافة التابع لوزارة الثقافة.. ومن جانبهما طالب عاصم صبرى ورامى فؤاد من مكتب لبيب معوض - محامى المدعى - فى مذكرة الدعوى المقدمة للمحكمة بإيقاف عرض البرنامج أمام قضاء الأمور المستعجلة مشمولًا بالنفاذ المعجل لحين الفصل فى موضوع الدعوي.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور

Facebook twitter rss