صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

مصطفى سعيد لـ«روزاليوسف»: برنامج اقتصادى فى فبراير

7 يناير 2018



كتبت ـ مريم الشريف

أكد مصطفى سعيد رئيس إذاعة نغم «اف ام» أن الخريطة البرامجية للمحطة من المقرر أن تبدأ خلال فبراير المقبل، مع وجود تغييرات بسيطة، مشيرا إلى أن الخريطة تضمن وجود برنامج اقتصادى جديد.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن المحطة تحرص على تقديم برامج تفيد المستمع، سواء خاصة بالاقتصاد أو التكنولوجيا وغيرهما.

وأشار إلى أن «باب رزق» يقدم ضمن الخريطة الجديدة للمحطة من خلال موسم جديد له، حيث إنه برنامج اجتماعى يدعو للتفاؤل ومن البرامج الهادفة على المحطة.
وعن برنامج «يلا اون لاين»، علق سعيد أن البرنامج يخاطب فئة معينة، حيث إن معظم الشباب متابعى السوشيال ميديا يكون متابعًا لاحدث التطبيقات، فى حين أن كثيرًا من المواطنين الذين يشترون الهاتف المحمول لا يكونون على معرفة بكل استخداماته فيما عدا أشياء بسيطة جدا فيه مثل الواتس اب والكاميرا، موضحا أن «يلا أون لاين» يقدم معلومات مفيدة خاصة بالتكنولوجيا مثل كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب مثلا، وغيرها من الأمور، معبرا عن سعادته بردود الأفعال حول البرنامج.
وعن وجود الفنانين على إذاعة نغم إف إم من خلال تقديمهم برامج، أكد سعيد أنهم موجودون على المحطة بشكل بسيط فمثلا إدوارد يقدم «اوعى يفوتك إدوارد» لمدة ساعة، اما الفنان صلاح عبدالله يقدم فيتشر من خلال برنامج «قول ياعم صلاح» وتصل مدته إلى أربع دقائق.
وأضاف أن المحطة تستغل هذا الأمر بشكل ايجابى وليس سلبيًا، حيث إنه لو شخص عادى قال كلامًا ايجابيًا لن يستمع إليه الجمهور، بعكس «عم صلاح» حيث إن المواطنين يحبون الاستماع إليه خاصة أنهم يعلمون شخصيته من خلال استضافته فى البرامج المختلفة، واعتادوا على طريقته واسلوبه من خلال أعماله الفنية.
وتابع: إن الفيتشر الذى يقدمه صلاح عبدالله يعالج سلبيات، مثل الشائعات، الرشوة وغيرهما من الأمور، مشيرا إلى أن البرنامج عمل حالة، كما أن الفنان صلاح عبدالله يقوم بتوصيل المعلومة إلى الشباب بطريقة مقنعة.
واستكمل حديثه: إن المحطة تحرص على إذاعة ساعة طرب لعمالقة الطرب مثل عبدالحليم حافظ، وغيره، مؤكدا أن هذا تراثنا ولابد من تقديمه.
وأشار إلى أن إذاعة برنامج «كل يوم» للإعلامى عمرو أديب على نغم إف إم بالتعاون مع ON E  مستمر ضمن الخريطة الجديدة للمحطة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss