صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

أمير كرارة: أحمد عز صديقى.. وأوافق على العمل مع سيرين عبدالنور بشروط

7 يناير 2018



نفى الفنان أمير كرارة، وجود أى تشابه بين مسلسل «كلبش» الذى قدمه خلال شهر رمضان الماضى، وفيلم «الخلية» للفنان أحمد عز، مشيرا إلى أنه لا يوجد تشابه سوى فى مشهد واحد فى بداية المسلسل والذى يتضمن قيامه بتدريب العساكر وتحميسهم.
وأضاف خلال لقائه فى برنامج «أنا وأنا» مع الاعلامية سمر يسرى على قناة ON، أنه حينما ارتدى ملابس الضابط ارسل صورًا له للفنان أحمد عز على الهاتف ليأخذ رأيه، موضحا أن عز أشاد به كثيرا.
ونفى ما تردد حول اعتدائه بالضرب على عز أو العكس، مؤكدا أن هذا الأمر غير حقيقى اطلاقا حيث إنه تربطه مع عز صداقة وطيدة.
وأشار إلى أنه إذا عرض عليه العمل مع الفنان أحمد عز كما شارك السقا فى فيلم «هروب اضطرارى» سيوافق، حتى لو اسمه سيأتى بعد أحمد عز، لافتا الانتباه إلى أن عز نجم كبير وأقدم منه فى التمثيل.
وعن مشاركته فى عمل آخر مع الفنانة سيرين عبدالنور بعد مسلسل «روبى»، أكد أنه ليس لديه مانع من التعاون معها خاصة أنها نجمة كبيرة، لكن بشرط الا يكون اسمها يسبقه على الافيش. ومن ناحية أخرى نفى تفكيره فى اخذ كورسات تمثيل، حيث قال: «عمرى ما هاخد كورسات تمثيل لأن أدائى بيتطور بشكل طبيعى، واستحالة أن يكون أدائى متشابها فى كل أعمالى التى قدمتها من قبل، وربما أكون أخطأت فعلا فى شرب السجائر بكثرة خلال مشاهدى وهذا الخطأ الوحيد الذى قمت به، وفى النهاية هناك فرق بين عين الناقد والجمهور، حيث إن الناقد يرى بعقله أما الجمهور بقلبه وأنا بحب الجمهور واحترم كلام النقاد.
ومن ناحية أخرى قال كرارة إن فكرة برنامجه «الحريم أسرار» والذى قدمه الفترة الماضية جاءت له بعد مشاهدته برنامج «سمر والرجال» وقال: «أيوه أنا بقلدك يا سمر»، وبرنامجك كان رائع ومكسر الدنيا».
وعن أكثر موقف أثر فى حياته كشف كرارة عن أن مرض ابنته كان أصعب ما شاهده فى حياته حيث قال: «دخلت الأوضة فؤجئت أن ابنتى واقعة على الأرض شلتها وجريت بها فى الشارع وروحت المستشفى والدكتور قالى ادعولها وقلت لو ابنتى خفت هدبح عجلين وقبل ما أكمل دى الدكتور قالى وهو مبتسم بنتك بقت بخير».
ونهى حديثه بأن وفاة والده أثر فى حياته كثيراً وبخاصة أنه اعتاد على تليفونه كل صباح كما أن والدته توفت منذ 16 سنة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss