صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

بروفايل.. مصطفى مدبولى البلدوزر

5 يناير 2018



قليل الكلام.. كثير الفعل.. دمث الخلق.. عصامى يعشق إنجاز المشروعات ورؤية الصحراء تتبدل إلى بنايات وإنشاءات وإلى اللون الأخضر حيث زيادة المساحات المنزرعة.
مصطفى مدبولي.. مثل اختياره كقائم بأعمال رئيس الوزراء فى 23 نوفمبر الماضى وهو فى منصبه وزيرا للإسكان منذ فبراير 2014 تقديرا لتحمله المسئولية وعمله بكد على تعمير الصحراء، يتابع بنفسه إنجاز العاصمة الجديدة ومنها للعلمين الجديدة، وحتى مشروعات الصرف الصحى فى أسوان لم تغب عنه متابعتها.
ففى أسوان نجده يتابع بنفسه مشروعات مياه الشرب وإنشاء مدن عمرانية جديدة تخدم أهل النوبة وتمتد حتى حلايب.. يحرص على أن يتواجد بين الكادحين والعمال والمهندسين على أرض الواقع.. لا تستهويه جلسات المكاتب.
مقاتل ميدانى فى مجالات الإنشاء والتعمير والتخطيط.. دؤوب لا يعرف الملل أو اليأس طريقا لعمله.. يلقب بالبلدوزر كونه لا يتوقف عن تمهيد أرض مصر للتعمير والبناء.. يستوعب جيدا رغبة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى منح جميع المصريين سكنا يليق بهم بأعلى جودة وأسرع وقت.
مصطفى مدبولى يهتم بالتفاصيل ويكفى ما فعله أول أمس عندما عنف مسئولى إحدى شركات المقاولات المنفذة للإسكان الاجتماعى، بمنطقة الصداقة نظرا لعيوب فى التشطيبات، قائلا: «مش هنستلم بالشكل ده، ولازم تصلحوا الشغل بتاعكم، وإلا هنسيل خطابات الضمان، ونصلح على حسابكم».. هذا هو مصطفى مدبولى لا يعرف غير الدقة والموضوعية والالتزام فى أى عمل يتولى مسئوليته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss