صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

أبوزيد: تحرير الدقيق فى «520» مخبزاً بكفر الشيخ الأسبوع المقبل

26 ديسمبر 2012

كتب : نشأت حمدي




 

 

 

 

عقد المهندس أبوزيد محمد أبوزيد وزير التموين والتجارة الداخلية والمهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ وبحضور القيادات التنفيذية والشعبية وشركات المطاحن وأصحاب المخابز بكفر الشيخ مؤتمراً موسعاً أمس بالمحافظة.

وأكد الوزير خلال المؤتمر أهداف منظومة تحرير سعر الدقيق التى تسير الوزارة فى تنفيذها، وأوضح أن الهدف الأساسى يتمثل فى توصيل رغيف الخبز إلى مستحقيه، إضافة إلى ضمان جودة الرغيف بالمواصفات الفنية المحددة لذلك مع الحفاظ على خمسة قروش كثمن لرغيف الخبز.

وأشار إلى أن شركات المطاحن وأصحاب المخابز لهم دور وطنى خلال المرحلة الحالية، وطالبهم بمساندة تحقيق المنظومة الجديدة، حيث تحقق هذه المنظومة مصلحة الجميع، وتمنع وجود سوق سوداء التى تنشأ من وجود سعرين للسلعة الواحدة.

ووقع أصحاب 520 مخبزاً من إجمالى 672 مخبزاً على العقود الخاص بالمنظومة الجديدة، وبذلك ينضم لهذه المنظومة حوالى 80٪ تقريباً من مخابز كفر الشيخ.

وأوضح وزير التموين أن العمل بالمنظومة الجديدة بهذه المخابز سوف يبدأ 28 ديسمبر الجاري، وسوف يتم اتخاذ جميع التدابير لإنجاح التجربة فى كفر الشيخ.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية بأن المحطة المقبلة ستكون بمحافظة المنيا، تليها محافظة بنى سويف ومحافظات أخرى تأتى تباعاً.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss