صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

يسرا وأروى وعبير فى فخ «قعدة رجالة»

4 يناير 2018



كتبت - آية رفعت

 

أعلنت المنتجة سالى والى عن بدء عرض أولى حلقات برنامجها «قعدة رجالة2» مساء اليوم الخميس، حيث تم تصوير حلقات البرنامج الذى يقوم ببطولة الجزء الثانى كل من أحمد فهمى وباسل الخياط وكريم فهمي.
وأكدت أن الجزء الثانى من البرنامج سوف يشارك به عدد كبير من النجمات اللاتى يقعن بفخ قعدة الرجالة، ومنهن النجمة يسرا وإيمى سمير غانم وأروى جودة وعبير صبري، بالإضافة إلى كل من رانيا يوسف، سلمى أبو ضيف، ريم مصطفي، مى عمر، حنان مطاوع، زينة، ريهام عبد الغفور، ياسمين غيث و كارمن بسيبس.
يعرض البرنامج مساء اليوم على شاشة قناة الـdmc وهو من إخراج هيثم عزو، وقد كان الجزء الأول من البرنامج حقق نجاحا كبيرا خاصة بعدما تم استضافة عدد من النجمات اللاتى يدخلن فى حوارات ومناقشات فى مشاكل اجتماعية ويتم طرح وجهات نظر الرجال المختلفة على أن تقوم الفنانة بالرد عليها من وجهة نظرها النسائية.
وقام ببطولة الجزء الاول النجوم مكسيم خليل، وإياد نصار وشريف سلامة.
وتم طرح مشكلات أثارت الجدل بالجزء الاول منها الخيانة الزوجية ومبررات الرجال بها، وكذلك نظرة الرجل للأنثى المتحررة والارتباط قبل الزواج ومدى تقبل الرجل لنفسه ورفضه الزواج بفتاة لها ماض وغيرها من الموضوعات التى تناقش بها ضيوف الجزء الاول واللاتى كان من ابرزهن منى زكى وشيرين رضا وأصالة ومى عز الدين وغيرهن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
الحكومة تستجيب لشكاوى النواب بعد تهديد عبدالعال للوزراء

Facebook twitter rss