صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 مارس 2019

أبواب الموقع

 

فن

خالد تاج الدين يكشف أسباب تأخر ألبوم عمرو مصطفى

4 يناير 2018



كتبت - آية رفعت

كشف الشاعر الغنائى خالد تاج الدين عن أسباب تأجيل البوم الملحن والمطرب عمرو مصطفى، حيث كان من المقرر طرح الالبوم منذ شهر اغسطس الماضى منذ إعلان مصطفى عن تعاقده مع «دى ميديا» لانتاج الالبوم. حيث قال تاج الدين انه كان هو شخصيا سببا رئيسيا لتأجيل الالبوم وذلك بسبب بيعه لعدد من الاغانى التى قد اعطاها لعمرو لكى يقدمها كملحن ومطرب، بينما قام هو بعرضها وبيعها لمطربين آخرين حتى وصل عددهم لسبع أغان حتى الآن.. وأضاف تاج الدين: «تعاونى مع الملحن عمرو مصطفى وصداقتنا منذ عدة سنوات، وبحكم الاخوة والتعاون الفنى بيننا أقوم بعرض الاغانى التى كتبتها خصيصا له على بعض المطربين الآخرين وذلك لا يزعجه تماما حيث إن المطرب يأخذ الاغنية كاملة بكلماتى وألحانه. ولكن هذا الامر تسبب فى تغيير خطة ألبومه حيث اقوم احيانا ببيع الاغانى دون علمه فيفاجأ بها ويحاول تعويض الاغانى التى تم حذفها من الالبوم مرة أخرى».. وأضاف تاج أن الالبوم سيحتوى على اغنيتين له والاغانى المتبقية لشعراء زملاء له، بينما نفى علمه بموعد اطلاق الالبوم النهائى حيث أشار إلى أنه من المتوقع أن يتم طرحه أواخر الشهر الحالى أو بداية فبراير المقبل، حيث يقوم مصطفى بوضع اللمسات النهائية له.
وكان عمرو مصطفى قد أطلق منذ ايام قليلة «بوستر تشويقى» لجيتاره. كما كشفت مصادر مقربة أن السبب فى تأجيل الالبوم عن موعد طرحه بداية العام الحالى هو مرور والدة عمرو بأزمة صحية سيطلب دخولها لاجراء جراحة عاجلة. مما سيتطلب تأجيل كل مشاريع عمرو الفنية لحين الاطمئنان على والدته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
خطر على العالم
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس

Facebook twitter rss