صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أيمن سلامة: يوسف الحسينى لن يشارك غادة عبد الرازق «ضد مجهول»

3 يناير 2018



كتبت - غادة طلعت

نفى المؤلف أيمن سلامة ما تردد مؤخرا حول مشاركة الإعلامى يوسف الحسينى فى بطولة مسلسل «ضد مجهول» الذى تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق وتخوض به السياق الرمضانى المقبل فى عام 2018، وذلك بعد أن نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورة الإعلامى يوسف الحسينى عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وتثبت أن الحسينى ممثل عبقرى وسيظهر أمامها كممثل فى عام 2018.
وأوضح سلامة أنه لا يعرف أى تفاصيل عن مشاركة يوسف الحسيني، واستكمل: بالنسبة للمسلسل فلا يوجد أى تعاقد مع الإعلامى الكبير.
وعلى جانب آخر، أوضح سلامة أنه يعكف حاليا على استكمال كتابة سيناريو مسلسله «ضد مجهول» مؤكدا أنه سوف يكون مفاجأة كبيرة لجمهور غادة عبد الرازق فى الأحداث والموضوع وحتى الشكل الذى سوف تظهر به الفنانة غادة عبد الرازق، مما سيجعل غادة تستعيد قوتها من جديد كنجمة أولى فى الدراما التليفزيونية.
وعن سر النجاح الذى يتحقق من تعاونهما معا مثلما حدث فى مسلسلاتهما السابقة، ومن بينها «حكاية حياة» ومن قبله مسلسل «مع سبق الإصرار» الذى تعاون معها وقتها الفنان ماجد المصرى وطارق لطفى وكان بمثابة بداية مرحلة من النجومية لغادة فى الدراما التليفزيونية قال: افهم ما يليق بالفنانة غادة عبد الرازق وبالمناسبة هى لديها طاقة جبارة فى التمثيل، وربما لم تخرج كل ما لديها بعد فهى فنانة من طراز خاص وممثلة موهوبة بشكل لافت.
المسلسل الجديد يشارك فى بطولته المطرب دياب والفنانة حنان مطاوع وفراس إبراهيم للمخرج طارق رفعت.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الاتـجـاه شـرقــاً
بشائر الخير فى البحر الأحمر
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss