صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

2017 «فين ديزل» يتصدر مبيعات شباك التذاكر .. و«ديزى» فى المركز السادس

1 يناير 2018



كشفت مجلة «فوربس» الأمريكية للمال والأعمال، عن قائمتها للممثلين الأكثر دخلا من مبيعات شباك تذاكر أفلام 2017، وتم استخلاص النتائج، بعد إجراء المجلة لإحصاءات عالمية لعائدات الأفلام.
واعتلى قائمة هذا العام، الممثل الأمريكى فين ديزل، بتحقيقه لمبيعات 1.6 مليار دولار، من مشاركته فى الجزء الثامن من أفلام الحركة ومطاردات السيارات الشهيرة «Fast & Furious».
وجاء فى المركز الثاني، الممثل الأمريكى ونجم المصارعة الحرة دواين جونسون، الذى حقق مبيعات سينمائية بلغت 1.5 مليار دولار، من مشاركته فى الجزء الثامن من «Fast & Furious»، وفى فيلمى «Baywatch» و»Jumanji: Welcome to the Jungle».
بينما جاءت فى المركز الثالث، الممثلة الإسرائيلية جال جادوت، بتحقيقها لمبيعات سينمائية 1.4 مليار دولار، من فيلمها الناجح «Wonder Woman»، المستوحى عن قصص «دى سى» الهزلية، وحققت الممثلة البريطانية «إيما واتسون» المركز الرابع بميعات بلغت 1.3 مليار دولار، من بطولتها فى فيلم «Beauty and the Beast»، من إنتاج شركة «ديزني».
أما المركز الخامس فكان من نصيب «جونى ديب» الذى حقق 1.1 مليار دولار، وجاء فى المركز السادس «ديزى ريدلى» التى حققت 1.08 مليار دولار من مشاركتها فى الجزء الثامن والجديد من أفلام «حرب النجوم»، بعنوان «Star Wars: The Last Jedi».
وكان المركز السابع من نصيب «توم هولاند» الذى حقق 888 مليون دولار، من بطولته لأحدث أجزاء البطل الخارق «الرجل العنكبوت» «Spider-man:Homecoming»، فى حين حل فى المركز الثامن «كريس برات» الذى حقق 864 مليون دولار، من بطولته للجزء الثانى من أفلام الأبطال الخارقين «Guardians of the Galaxy»، وجاء
«كريس همسوورث» فى المركز التاسع حيث حقق 845 مليون دولار، من عودته لتجسيد البطل الخارق «ثور»، فى فيلم «Thor: Ragnarok»، أما المركز العاشر فكان من نصيب جون بويجا بمبلغ 815 مليون دولار، من مشاركته فى الجزء الثامن من أفلام «حرب النجوم».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«مترو» وترنيمة الفلاح الفصيح على مسرح «ملك»
قصور الثقافة تخرج من عزلتها
مؤمرات «سفراء الشيطان» لابتزاز «السعودية»
كاريكاتير أمانى هاشم
«أخشى ألا أقيم حدود الله».. شعار «المنايفة» لطلب «الخلع»
سفيرنا فى باكو: مصر دعت أذربيجان للمشاركة بمهرجان شرم الشيخ السينمائى
طفرة تنموية

Facebook twitter rss