صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

المرأة العربية على مائدة رابطة إعلام مصر والخليج العربى

31 ديسمبر 2017



على أرض مصر العراقة والأصالة سيتم انعقاد مؤتمر رابطة إعلام مصر والخليج العربى بمشاركة العديد من الشخصيات الهامة والمحورية على المستوى العربى
كما تضم رابطة إعلام مصر والخليج العربى العديد من الشخصيات العامة فى جميع المجالات بالإضافة إلى حضور حشد كبير من رجال الإعلام والصحافة والفن والتعليم والاقتصاد والسياسة وغيرهم على المستويين المصرى والعربى لمناقشة النواحى  الاقتصادية.السياسية. الاجتماعية والفكرية على المستوى العربى.. وستتم مناقشة العديد من الموضوعات والقضايا التى تهم المواطن المصرى والعربى ومن أهمها: مناقشة آليات تطوير تنمية القوى العربية بين شعوب العالم العربى.
مناقشة دور المرأة المصرية والعربية  وتفعيل دورها فى المجتمع. . كما أن المؤتمر سيلقى الضوء على أهم الشخصيات النسائية المصرية والعربية، ودورها الفعال فيما تمر به المنطقة من أحداث، كحائط صد منيع لمواجهة التحديات التى يتعرض لها المجتمع العربى.. كما سيتم إلقاء الضوء على الشخصيات والنماذج الفاعلة على المستويات الاقتصادية والسياسية والثقافية على الصعيدين المصرى والعربى، لتوضيح الأوضاع الاقتصادية والسياسية والثقافية بالمنطقة العربية، وكذا توضيح المفاهيم وتنمية القوى السياسية، والمساهمة فى تهيئة المناخ لنشأة جيل عربى واع.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss