صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

حفلات الكريسماس «للأغنياء فقط»

31 ديسمبر 2017



كتب – أمير عبدالنبى

يبدأ العالم اليوم إحتفالات الكريسماس، وتعد الحفلات الموسيقية من أبرز مظاهر الاحتفال فى مصر والوطن العربى، ولذلك تصارع متعهدو الحفلات وإدارات الفنادق فى التعاقد مع المطربين خاصة الذين يحظون بشعبية وجماهيرية كبيرة فى الوطن العربى.
ويعد عام 2017 من أكثر المرات التى يتم تقديم فيها عدد حفلات كبير فى جميع البلدان العربية، حيث يحيى عدد كبير من المطربين حفلاتهم ما بين القاهرة ودبى وبيروت.

نستعرض أجور المطربين نظير إحيائهم حفلات الكريسماس مقابل أسعار التذاكر التى طرحت للجمهور من أجل حضور الحفل، والتى تم وصفها من قبل الجمهور بأنها «للأغنياء فقط».
وافتتح الهضبة عمرو دياب حفلات الكريسماس من مصر حيث أقام يوم الاثنين الماضى حفل الكريسماس الذى اعتاد أن يحتفل خلاله مع جمهوره كما يستعد لإحياء حفل رأس العام بدبى حيث سيسافر خلال أيام إلى هناك، ويتقاضى عمرو دياب 2 مليون جنيه نظير الحفل الواحد وتتراوح سعر تذكرته ما بين 1400 جنيه إلى  5000 جنيه.
أما الفنانة المغربية سميرة سعيد فتتقاضى أجر550 ألف جنيه ويشاركها فى حفل رأس العام كل من مايا دياب وتتقاضى 400 ألف جنيه وحكيم ويتقاضى 350 ألف جنيه وتتراوح سعر تذكرتهم ما بين 2000 لـ4000 جنيه مصري.
الفنانة اليسا فتقدم أحد أهم وأضخم الحفلات فى موسم منتصف العام وتتقاضى مليونًا و700 ألف جنيه فى الحفل الذى ستحييه فى دبى ويشاركها الغناء كل من شيرين عبدالوهاب 800 ألف جنيه وماجد المهندس 600 ألف جنيه وسجل سعر تذكرة هذا الحفل الأعلى فى الموسم فى الوطن العربى بالكامل حيث تتراوح من 4000 لـ9000 جنيه.
ويحيى الفنان تامر حسنى حفل الكريسماس يوم 28 ديسمبر على مسرح الأرينا فى جامعة عمان الأهلية فى العاصمة الأردنية ويحصل تامر على اجر مليون و100 ألف جنيه  وبيعت التذاكر كلها بأسعار بلغت 10 آلاف جنيه مصري.
ويشارك الفنان أحمد سعد الذى يتقاضى أجر 100 ألف جنيه المطرب محمود العسيلى الذى يتقاضى 150 ألف جنيه  حفل ليلة رأس السنة بأحد فنادق القاهرة ويبدأ سعر تذكرة الحفلة من 2000 جنيه وحتى 2900 جنيه.
ويعود النجم اللبنانى وائل جسار للحفلات المصرية من خلال حفل رأس السنة بأحد فنادق القاهرة مقابل مليون جنيه أجرًا ويشاركه الحفل محمود الليثى الذى لا يتعدى اجره حاجز الـ90 ألف جنيه  وصافيناز 50 ألف جنيه والمطربة بوسى 60 ألف جنيه وحددت أسعار التذاكر بتدرج من 2500 جنيه وحتى 5000 جنيه حسب الدرجة.
ويسافر المطرب محمد حماقى ليحيى حفله فى فندق أرينا إنتركونتيننتال فى دبى ويتقاضى حماقى 600 ألف جنيه نظير الحفل ويبدأ سعر التذكرة من 2400 جنيه.
أما سلطان الطرب جورج وسوف فسيحيى حفل رأس العام من مدينة شرم الشيخ حيث أستطاعت أحد الفنادق ان تتعاقد معه ويتقاضى مليونًا و700 ألف جنيه وتترواح أسعار تذاكر الحفل بين 3000 لـ5000 جنيه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss