صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

قضايا النجوم فى 2017.. دعارة.. مخدرات.. شيكات «مضروبة» وازدراء أديان!

27 ديسمبر 2017



كتب – أمير عبدالنبى

يعد عام 2017 الأكثر سخونة فى الوسط الفنى حيث تعرض عدد كبير من الفنانين للوقوف أمام القضاء على ذمة قضايا عديدة، أبرز هذه القضايا التهرب من التجنيد والدعارة والفعل الفاضح وإهانة مصر وشيكات بدون رصيد وتزوير، «روزاليوسف» ترصد أبرز قضايا ومشاكل النجوم فى 2017.
المطرب رامى صبرى تعرض لأزمه كبيرة فى عام 2017، حيث أمرت النيابة العسكرية بحبسه، بتهمة التهرب من أداء خدمته العسكرية، وتزوير شهادة أداء الخدمة، كما تم القبض على محمد صلاح الشهير بـ «أوكا»  وأحمد متولى «أورتيجا»، عقب تقدمهما بجوازات السفر الخاصة بهما فى مطار القاهرة، بعدما تبين صدور قرار ضدهما بالمنع من السفر، وتبين أن سببه تورطهما فى تزوير شهادات الإعفاء من أداء الخدمة العسكرية.
 أيضا المطربة السورية أصالة التى تم توقيفها فى مطار رفيق الحريرى ببيروت بسبب تواجد عدد من الجرامات من مخدر الكوكايين بصحبتها وتم التحفظ عليها لحين التحقيق معها وتم الإفراج عنها بعد عدة ساعات .
أما المخرج المصرى خالد يوسف منع من السفر إلى باريس وحول إلى النيابة لحيازته المخدرات وتبين أنه يحمل مهدئًا خاصًا بزوجته يباع فى غالبية دول العالم من دون وصفة طبية، كما أن المخرج سامح عبدالعزيز هو الأخر تم القبض عليه فى أحد الأكمنة بشارع الهرم وبحوزته مخدرات وتم التحقيق معه وخرج بكفالة.
وقضت محكمة مستأنف عابدين بتأييد حكم حبس راندا البحيرى  سنة مع إيقاف التنفيذ لاتهامهما بالتزوير فى عقد بيع شقة والتعديل فيه، وتقديمه كمحرر رسمى للمحكمة، كما وقع الفنان عمرو سعد فى أزمة كبيرة مع مصلحة الضرائب المصرية بعدما أصدر شيكاً بمبلغ مليون جنيه لصالح مأمورية ضرائب المهن الحرة بمدينة نصر، سدادًا للضرائب المستحقة عليه، وأثناء قيام مأمورية الضرائب بالاستعلام عن الشيك من البنك المسحوب عليه تبين أنه بدون رصيد، وتقدمت مأمورية الضرائب ببلاغ لنيابة مصر الجديدة، اتهمت فيه الفنان عمرو سعد بإصداره شيكاً بدون رصيد، كما أن المطربة الشعبية بوسى هى الأخرى تواجه خطر الحبس بعدما تقدم زوجها ووالد طفلها الوحيد بعدة شيكات بدون رصيد فى القضية رقم 2890 جنح النزهة، وطعنت بوسى بالتزوير وصدر قرار بإحالتها للطب الشرعي، لاستكتابها بخط يدها لبيان صحة توقيعها.
وبسبب فيديو كليب «عندى ظروف» تقدم أحد المحامين ببلاغ ضد المطربة الشابة شيما اتهمها فيه بخدش الحياء والتحريض على الفسق والفجور وقامت النيابة بالتحقيق فى البلاغ وانتهت إلى إحالتها للمحاكمة أمام محكمة جنح النزهة والتى قضت بحبسها عامين وتغريمها 10 آلاف جنيه، كما قضت محكمة جنح مستأنف دار السلام، بقبول المعارضة الاستئنافية المقدمة من الفنانة غادة إبراهيم على حكم حبسها 3 سنوات فى الاتهام الموجه لها بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، كما ان المحامى سمير صبرى كان قد رفع قضية على الفنانة غادة عبدالرازق وذلك لأنها ظهرت فى فيديو لايف تظهر فيه أجزاء حساسة من جسدها.
أما الفنان عمرو واكد فكان قد تقدم ضدده طالب جامعى ببلاغ أفاد فيه بأنه ركن سيارته أمام فيلا الفنان عمرو واكد بمنطقة الدقى، وفوجئ عند عودته إليها أن واكد حطم السيارة، اعتراضًا على توقفها أمام منزله، وتم التحقيق فى الواقعة وإحالتها إلى المحاكمة.
كما وقعت المطربة شيرين عبد الوهاب فى أزمة مع جمهورها بسبب كلماتها التى تطلقها بين الحين والآخر فى حفلاتها خاصة بعد تدوال فيديو لها وهى تسخر فيه من مياه النيل فى حفلة لها بلبنان، وعقب تداول ذلك الفيديو قدم عدد من المحامين بلاغات ضدها إلى النائب العام وتمت إحالتها إلى محكمة جنح عابدين.
أما الفنان أحمد الفيشاوى فهو دائماً مثير للجدل سواء بتصريحاته أو بمجرد ظهوره على الشاشة وكان تم تقديم بلاغ ضدده  بسبب فيلمه «شيخ جاكسون» حيث  قرر النائب العام إحالة بلاغ يتهمه بالإساءة للدين، بعدما قدم مشهدًا راقصًا داخل المسجد ضمن أحداث الفيلم،كما رفعت قضية ازدراء أديان على المخرج عمرو سلامة بسبب عدد من المشاهد فى فيلم «الشيخ جاكسون».
وفى هذا العام انتهى صراع  الفنانة زينة والفنان أحمد عز داخل قاعات محاكم الأسرة فى مصر، فبعد إثبات نسب توءم زينة لعز وإثبات زواجهما عرفيًا، والحصول على حكم بالنفقة، تنتظر زينة القرار الأخير بحكم الطلاق خلعًا يوم 31 ديسمبر ليغلق الملف نهائيًا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة

Facebook twitter rss