صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

فن

الحضن البـرىء !

27 ديسمبر 2017



كتب: محمد عباس


حالة من الجدل الشديد أثيرت داخل الوسط الفني، عقب انتشار خبر زواج الفنان أحمد عز والفنانة منة شلبى على أحد المواقع العربية، ونشر مجموعة من الصور لهما أثناء السفر إلى مدينة أبو ظبى لحضور مهرجان دبى السينمائى الدولى.
ومن جانبها أعربت الراقصة المعتزلة زيزى مصطفى عن غضبها الشديد مما انتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية وقالت إن الصور التى نشرت لهم كانت اثناء رحلتهما إلى دبى وكان معهما بالصور الإعلامية بوسى شلبى فى عدد من الصور، وبالنسبة لتعليق البعض عن الصورة التى ظهرت بها منه  بجانب أحمد عز فكان من باب صداقتهما الكبيرة وعدم التقائهما منذ فترة طويلة ولا أرى ما هو يستدعى أن تخرج هذه الشائعات السخيفة. وعلى الجانب الأخر يستعد الفنان أحمد عز للبدء فى تصوير فيلمه الجديد يونس ومسلسله الجديد «أبو عمر المصرى» الذى سيعود من خلاله لشاشة التلفزيون فى رمضان المقبل بجانب مجموعة كبيرة من النجوم.
كما تستعد منة شلبى مع المؤلف تامر حبيب والمنتج محمد السبكى للبدء فى التحضير لفيلمها الجديد أهل العيب والذى كان من المفترض أن تقدمه منة منذ شهور طويلة وتم تأجيله أكثر من مرة بسبب بعض الأزمات التى أثيرت بين منة وتامر حبيب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

بعثة الحج تواصل تقديم خدماتها للحجاج
مقتل 3 عناصر إجرامية فى تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بمنطقة «السحر والجمال»
خير مصر
مصر تشهد توافق الأشقاء فى السودان
بيكيه يتهم ديمبلى بخسارة برشلونة
رابطة الأندية تتحرك استعدادًا للموسم الجديد
«نفسى أنجح زى محمد صلاح»

Facebook twitter rss