صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مخطط قطر لتشويه إنجازات السيسى

26 ديسمبر 2017



كتب- السيد الشورى

كشف الخبير الاقتصادى د.وائل النحاس، عن وجود مخطط لاستهداف الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة، يتضمن تصوير عدة أفلام لتشويه إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى، التى تمت خلال الفترة الماضية، مضيفاً أن هناك أكثر من شخصية مشهورة متورطة فى تسجيل تلك الأفلام.
وأكد لـ«روزاليوسف»، أن بعض تلك الشخصيات كانوا من «أصدقاء فيرمونت»، علاوة على بعض الشخصيات دائمة الظهور فى المحافل الوطنية، لافتاً إلى أن قناة الجزيرة تستعد لتسجيل العديد من الأفلام التى تشوه صورة مصر، ولن تقتصر على الملف الاقتصادى فقط، بل ستشمل العديد من الملفات ومنها حقوق الإنسان.
وأشار إلى أنه تلقى عدة عروض للمشاركة فى تلك النوعية من الأفلام، مضيفا أن قناة «الجزيرة» ليست وحدها التى تقوم بتسجيل مثل تلك النوعية من الأفلام، مشدداً على أن هناك عدة دول وجهات طلبت منه المشاركة فى تسجيل أفلام ضد الدولة المصرية.
كان «النحاس» قد أكد فى تصريحات له على قناة «العاصمة»، أنه قد تلقى دعوة من قناة «الجزيرة القطرية» لتسجيل فيلم عن الاقتصاد المصرى، بهدف تشويه إنجازات الرئيس خلال الفترة الماضية، مضيفا أن القناة عرضت عليه الإقامة الكاملة، بالإضافة لألف دولار يوميا ولمدة 8 أيام.
وأضاف، أن هذا الفيلم يهدف لتشويه صورة الرئيس وإنجازاته، ليفقد مصداقيته أمام الشعب، مضيفا أن هناك آخرين عرضوا عليه ربع مليون جنيه لتسجيل حلقات تستهدف الاقتصاد المصرى.
من جانبه، كشف مقدم البرنامج تامر أمين عن بعض الشخصيات التى قد تكون سجلت حلقات لقناة الجزيرة، ومنهم المستشار هشام جنينة والمحامى خالد على.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss