صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

«The Voice Kids» أشرقت تنفذ نصيحة والدها بالانضمام لـ«تامر»

25 ديسمبر 2017



بعد مرور ثلاث حلقات من المنافسات ضمن مرحلة «الصوت وبس»، بات  النجوم الثلاثة نانسى عجرم وكاظم الساهر وتامر حسنى يدققون  أكثر فى اختياراتهم، ويحرصون على ضم أفضل الأصوات والمواهب إلى فرقهم التى ستتألف فى نهاية المطاف من 15 مشتركاً، يتأهلون إلى مرحلة المواجهة ضمن الحلقة الرابعة من الموسم الثانى من البرنامج العالمى «the Voice Kids» بصيغته العربيّة على «MBC مصر». ومع انتهاء هذه الحلقة، ارتفع عدد الأصوات فى الفرق الثلاثة، فضم تامر إلى فريقه حتى الآن 9 مواهب وتخلى بالتالى عن سياسة التأنى التى اتبعها منذ بداية هذا الموسم، فيما بات عدد المشتركين فى فريق نانسى 11 موهبة، بينما حصد كاظم 10 مواهب.
 استعاد النجوم بداية مشوارهم الفنى فى تقرير خاص، تحدثوا فيه عن أول أغنية قدموها فى طفولتهم.. فأشار كاظم إلى كيفية انطلاقته ومدى عشقه وتعلقه بالعزف والموسيقى، فيما أخبر كل طفل عن أول أغنية أحبّها وغناها فى حياته، قبل أن تكشف نانسى عن أول أغنية غنتها، وتقول أنها ما تزال محفورة فى قلبها ووجدانها، وتوقف تامر عند خطوات انطلاقته وأول أغنية قدمها أمام الجمهور.
فى بداية الحلقة، كان يتألف فريق تامر من 6 مشتركين، وارتفع فى نهايتها إلى 9. واعتبر أنه يتأنى فى اختياراته حرصاً على ألا يكتمل فريقه ويحرم نفسه من مواهب ستصل فى الحلقتين الأخيرتين من المرحلة الأولى فى وقت تألف فريق نانسى من 8 مواهب، ووصل مع نهاية الحلقة إلى 11 صوتاً. وارتفع عدد المواهب فى فريق كاظم ليصل إلى 10 أصوات واستمرت الأجواء الإيجابية بين النجوم الثلاثة، من دون أن تغيب المناكفات التى تعطى طابعاً مرحاً.
وكان أول المشتركين الذى غنوا أمام المدربين والجمهور لجى المسرحى من السعودية الذى أدى «زمان الصمت» لطلال مداح، فاستدار له كاظم وتبعته نانسى بعد لحظات وحاول كل من النجمين إقناعه بالانضمام إلى فريقه، فاختار نانسى.
أما أشرقت أحمد من مصر، فقد شغلت اللجنة، وفور بدئها غناء «أما براوة» لنجاة الصغيرة، لف لها تامر ونانسى، وتبعهما كاظم. ولإقناعها الانضمام إلى أحد فريقيهما، انتقل كاظم وتامر إلى المسرح لهما يساعدانها فى اتخاذ القرار، إلا أن إشارة والدها من خلف الكواليس ينصحها باختيار تامر، حسم النتيجة عند الطفلة، فانضمت إلى فريق تامر.
ومع انتهاء الحلقة، يكون تامر قد ضم إلى فريقه كل من أشرقت أحمد، وجاد عز الدين، وفاطيمة أحمد، واعتبر بأنه يبحث أولاً وأخيراً عن الإحساس والطبقات السليمة. أما نانسى فضمت آدم الهداجى، ولجى المسرحي، وليل الهاشم، وأعربت عن سبب استدارتها لمواهب كثيرة قائلة «لأن عقلى لديه قلب»، لكنها أكدت أنها ستتأنى فى اختياراتها من الآن فصاعداً لأن المقاعد الشاغرة فى فريقها باتت محدودة.. أما كاظم فاكتفى بضم موهبة واحدة إلى فريقه هى سيرينا مطر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
عمالقة النفط فى العالم يتنافسون على مناقصة البحر الأحمر
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة
شباب يتحدى البطالة.. بالمشروعات الصغيرة شيماء النجار.. الحلم بدأ بـ2000 جنيه

Facebook twitter rss