صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

انصراف الجمهور عن «توب شيف» واهتمامه بضيوف «ران واى»

25 ديسمبر 2017



كتبت - هند عزام

كعادة قنوات  mbc فى عرض النسخ العربية من البرامج الأجنبية والتى اتبعتها من سنوات بدءاً من برامج مسابقات المواهب مثل «The voice kids».
مروراً بمسابقات برامج الطهى «top chef» مؤخرا ومسابقة الموضة ببرنامج «Projct runway» تلك البرامج تستقطب المشاهدين من خلال مشاركة النجوم بلجان التحكيم الخاصة بها.
وكان برنامج مسابقات الأطفال «فويس كيدز» الأكثر مشاهدة ومتابعة بين تلك البرامج نظراً لتفاعل الحكام المستمر بالبرنامج وعلى مواقع التواصل الاجتماعى والحكام هم: نانسى عجرم و كاظم الساهر وتامر حسنى الذى كتب عقب إحدى الحلقات على صفحته الشخصية بموقع التواصل  الاجتماعى «تويتر» مثنياً على موهبة أحد الأطفال الذى لم يتم اختياره ووعدة بمفاجئه والاتصال به، ولذلك يحظى البرنامج بنسبة متابعين جيدة.
أما برنامج مسابقة الموضة «ران واى» والذى تشارك فيه الفنانة المحبوبة يسرا أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بين مؤيد ومعارض لتواجدها وكانت نسبة استحسان تواجدها والثناء على أناقتها المعتادة هى الأكبر لكن البرنامح لم يحظ بمتابعات لجميع الحلقات بشكل كبير والتركيز يكون على الحكام أو الضيوف الذين يشاركون بالحلقات كاستضافة النجمة الهندية سونام كابور
وكذلك انصرف الجمهور عن مشاهدة مسابقة الطهاة على الرغم من متابعتها من قبل تقديم النسخة الأجنبية منها وذلك على الرغم من جودة البرنامج.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss