صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

كريم أبو زيد: طلعت زكريا صديقى.. وخلافى مع منتج «حليمو»

20 ديسمبر 2017



كتب - محمد عباس

حالة من الاستياء الشديد انتابت النجم كريم أبو زيد وذلك عقب طرح أفيش فيلم «حليمو» والذى يشارك فى بطولته بجانب طلعت زكريا وريم البارودى ومجموعة كبيرة من نجوم السينما، حيث ظهر كريم على أفيش العمل المجمع بشكل غير لائق لمشواره الفنى.
 وبالرغم من مطالبة النجم طلعت زكريا من منتج العمل مدحت سعد بصناعة أفيشات جديدة لنجوم العمل حتى يأخذ كل منهم حقه الأدبى إلا أن منتج العمل لم يستجب تماما وقام بطرح الأفيش المجمع بالأسواق تمهيدا لعرض الفيلم.
ومن جانبه رفض النجم كريم أبوزيد ربط اسم الفنان طلعت زكريا بأزمته مع منتج العمل وقال إن طلعت صديقه وليس له أى خلاف معه وأن خلافه مع منتج العمل الذى تهاون معه فى الأجر مراعاة منه لما تمر به السينما المصرية فى الفترات الأخيرة وتحمل الكثير طوال فترة تصوير الفيلم والتوقفات التى حدثت له لعدة أسباب، وفى النهاية فوجئ بعدم تقدير مشواره الفنى وظهر على الأفيش بشكل غير لائق
وعلى الجانب الآخر أعرب أبطال الفيلم نرمين ماهر وخالد حمزاوى عن غضبهما أيضا بسبب تجاهلهما على أفيش الفيلم وعدم تنفيذ وعود منتج العمل بصناعة أفيشات جديدة  مما دفعهم للانضمام مع الفنان كريم أبو زيد فى أزمته ضد منتج العمل . وأعلنت الفنانة نرمين ماهر تبرؤها من أفيش فيلم «حليمو أسطورة الشواطئ» مؤكدة أنه لا يمثلها ولا يضعها فى مكانها الصحيح، وقدمت اعتذارا من جمهورها الذى لاحظت رفضه لشكل البوستر وظهورها بين نجوم الفيلم الذى يقلل من مكانتها الفنية. حيث فوجئت نرمين بوضع صورتها أقصى يمين البوستر وكأنها ممثلة درجة ثالثة بعد النجوم طلعت زكريا وريم البارودى ودينا، بينما وضع الفنان بيومى فؤاد فى نفس الدرجة ولكن أقصى يسار الصورة .
حليمو بطولة طلعت زكريا وريم البارودى ونيرمين ماهر، وبيومى فؤاد والراقصة دينا، وكريم أبو زيد، ورامى غيط، وخالد حمزاوى، ونور الكاديكى، وعمر وإيمى طلعت زكريا، وطاهر بدر، قصة وسيناريو وحوار محمد فضل واخراج محمد سعيد، وتدور احداثه فى قالب كوميدى حول حليمو (طلعت - زكريا) منقذ شواطئ فقير ولا يجيد السباحة مما يضعه فى مواقف كوميدية عديدة مع المصطافين وهو على علاقة حب مع زنوبة (ريم البارودى) ولا يستطيع الزواج منها لعدم موافقة خالها قنصوة (بيومى فؤاد) ويكتشف حليمو أن والده ترك له خريطة فى مكان لا يخطر على بال احد، ويضطر حليمو للسفر إلى شرم الشيخ لاكتشاف ما بداخل الخريطة ويطارده أحد رجال الأعمال وعصابته للاستيلاء على ما قد يجده حليمو وتحدث مفارقات ومفاجآت كوميدية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss