صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

نجمة بوليوود سونام كابور ضيفة «Project Runway ME»

19 ديسمبر 2017



فى محاولة لاجتذاب أكبر عدد من المشاهدين للبرامج العالمية والتى تقدمها قناة mbc مصر فى نسختها العربية شهدت حلقة أمس الأول استضافة النجمة الهندية «سونار كابور» والتى حلت كضيفة للبرنامج الذى تشارك فيه الفنانة يسرا بلجنه التحكيم لأحداث توليفة أنيقة لتقدم للجمهور برنامجا راقيا.
وفى الحلقة الخامسة من البرنامج العالمى بصيغته العربية «Project Runway ME» فاز عبد الحنين راوح من المغرب كصاحب أفضل تصميم ومنح حصانة تحول دون استبعاده فى الحلقة المقبلة، فيما انتهى مشوار مالك الغنى من تونس فى البرنامج.. وبحضور نجمة بوليوود الحسناء سونام كابور التى حلت ضيفة شرف وعضو لجنة تحكيم فى الحلقة، اجتهد 11 مشتركا لتقديم أفضل ما لديهم ضمن منافسة حامية تطلبت ابتداع تصاميم تليق بمناسبات اجتماعية مختلفة، أمام انظار لجنة التحكيم المؤلفة من رئيسها المصمم اللبنانى - العالمى إيلى صعب، وعارضة الأزياء والإعلامية التونسيّة الإيطالية عفاف جنيفان، والنجمة المصرية يسرا.
فى بداية الحلقة، تلقى المشتركون دعوة لزيارة المصمم إيلى صعب فى منزله، على أن يحضروا باللباس الأسود والأبيض. وبعد دردشة معه، انضمت إليهم مقدمة البرنامج اللبنانية فاليرى أبو شقرا والمدربة ومصممة الأزياء السعودية ريم فيصل (Mentor).. وبعدها شاركتهم الجلسة الممثلة الهندية سونام كابور.
واكتشفوا أن التحدى هو خياطة تصميم يمكن ارتداؤه فى مناسبات اجتماعية مختلفة، فكان على بعض المشتركين تقديم تصميم يناسب حفل موسيقى، وآخرين تصميم لاجتماع عمل وآخرين للسجادة الحمراء لفيلم بوليوودى، ثم سباق خيل، بالإضافة إلى دعوة إلى حفل زفاف.. وطلب من عبد الحنين راوح اختيار واحدة من المناسبات التى يريدها كونه الرابح فى التحدى السابق، فاختار أن يصمم رداءً يناسب السجادة الحمراء.
بعد ذلك، توجه المشتركون إلى متجر الأقمشة، حيث ابتاعوا ما يحتاجونه قبيل أن يقصدوا المشغل، ليبدأوا العمل على تصاميمهم، التى يمكن تزيينها ببعض المجوهرات التى تزيد من أناقتها.. وخلال هذا النهار، مرت عليهم المستشارة ريم فيصل لتعيطهم بعض التوجيهات والنصائح، فشجعت البعض وانتقدت البعض الآخر حرصا منها على تحسين عملهم.
وفى يوم العرض، أكمل المشتركون عملهم قبل التوجه مع العارضات إلى غرفتى الشعر والمكياج، ثم بدأ مرور العارضات أمام أعضاء اللجنة الذين راقبوا وأبدوا ملاحظاتهم على التصاميم، قبل أن يتشاوروا فيما بينهم فى غرفة الحكام، ليختاروا 6 أسماء سيتوج أحدها فائزا ويخرج آخر من المسابقة فى نهاية الحلقة.
وهنا، قررت اللجنة أن تواجه كلا من الأسماء الستة التالية بتصاميمهم وهى عبد الحنين راوح، وريم عبد الغني، وميخائيل شمعون، ودانة الزمان، وزبيدة عكارى ومالك الغنى، ومن بينها كان الثلاثة الأفضل عبد الحنين، وريم وميخائيل، فيما كان الثلاثة الأضعف هم مالك، ودانة، وزبيدة.. بعدها حان وقت إعلان النتيجة ففاز فى التحدى عبد الحنين راوح من المغرب، وحصل على الحصانة التى تحميه من الاستبعاد فى الحلقة القادمة، وواجهت دانة ومالك خطر الاستبعاد، ليغادر المنافسة أخيرا مالك من تونس، فودع أصدقاءه وغادر المشغل، وانتهت بالتالى رحلته فى البرنامج.
الجدير ذكره، أن المشتركين الذين سيتنافسون فى الحلقة القادمة بات عددهم 10، وهم ساهر عوكل من فلسطين، وريم عبد الغنى وأبرار حسّان ودانة الزمان من السعودية، زينو توافق من الجزائر، ميخائيل شمعون وزبيدة عكارى وأحمد عامر من لبنان، ومحمد صلاح الدين من مصر، وعبد الحنين راوح من المغرب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»

Facebook twitter rss