صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

إسلام إبراهيم: أرفض حصر نفسى فى شخصية «الست»

18 ديسمبر 2017



تقرير- مريم الشريف

كشف إسلام إبراهيم مقدم برنامج «SNL  بالعربى» عن وجود موسم خامس من البرنامج، إلا انه مازال لم يتم تحديد موعد للتصوير سواء كان الفترة المقبلة أو بعد شهر رمضان.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» انه من المقرر أن يصور حلقة الفنان محمد  رمضان حاليًا لعرضها ضمن حلقات الموسم الرابع التى تعرض على قناة OSN المشفرة، لافتًا الانتباه إلى ان الموسم الثالث يعرض على قناة ONE حاليًا.
ونفى إسلام شعوره بأى قلق من عرض البرنامج على قناة مشفرة مثل OSN، مؤكدًا أن هذا الأمر لم يظلم البرنامج، وبخاصة ان السوشيال ميديا توازن الأمر من خلال نشرها مقاطع فيديو من البرنامج وتجعل البرنامج مشاهدته كبيرة وربما أكثر من التليفزيون.
وكشف عن  انه تلقى ردود فعل كبيرة من الجمهور على عدد كبير من حلقات البرنامج ابرزها حلقة الفنانة يسرا، منى زكى، والفنان التوسى ظافر العابدين، وهند صبرى.
وعن كواليس حلقته مع الفنانة يسرا، اكد انه كان سعيدا كثيرًا بوجودها فى SNL بالعربى، مشيرًا الى انها اجمل شخصية تعامل معها فى الحياة، حيث انها نجمة كبيرة ومليئة بالطيبة وطاقة ايجابية كبيرة.
وعن شخصية المرأة التى قدمها فى اكثر من حلقة خلال SNL بالعربى، علق اسلام قائلا: «احاول عدم حصر  نفسى فى تقديم شخصية الست،  والدليل اننى رفضت تقديمها خارج البرنامج، أى فى اعمال فنية  وبرامج آخرى عرضت على، لاننى  قدمتها خلال البرنامج فى اسكتشات مناسبة له.
ومن ناحية أخرى كشف اسلام عن مشاركته فى مسلسل «طلعت روحى» مع الفنانة هالة فاخر واسلام معوض اخراج رامى رزق الله وتاليف وائل حمدى، موضحًا أن العمل من المحتمل عرضه قبل شهر رمضان.
وأشار إلى أن عرض الأعمال الدرامية خارج الموسم الرمضانى تنجح بشكل أكبر من عرضها بداخله وبخاصة ان رمضان يمتلئ بالمسلسلات.
كما كشف عن تصويره فيلمًا سينمائيًا حاليًا مع المنتج احمد السبكى واخراج هانى حمدى ويشارك فى بطولته مع عدد من الفنانين منهم أحمد فتحى،  دينا فؤاد، موضحًا ان عرض العمل سيكون خلال إجازة منتصف العام.
واضاف ان العمل يدور حول آلة زمن تدور من خلال اكثر من زمن ويقدم خلالها عدة شخصيات، مؤكدًا انه يتوقع نجاحًا كبيرًا للعمل لدى عرضه.
وتابع انه لا يحب حصر نفسه فى مقدم برنامج، حيث انه لدى طاقات أخرى لذلك يفضل تصنيفه كفنان أيضًا.
وعن الإعلامية والفنانة التى يراها مثل أعلى له، كشف ان يحب اسعاد يونس كثيرا والتى يراها لها فضل كبير فى تنشيط السينما وإنقاذها من الكبوة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss