صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 يناير 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

نانسى تركع أمام طفلة «The Voice Kids» للانضمام لفريقها

18 ديسمبر 2017



كتبت- مريم الشريف

فى لقطة طريفة قامت بها المطربة نانسى عجرم خلال برنامج «The Voice Kides»، اثناء محاولتها ضم المتسابقة الطفلة ماريا الى فريقها، من باقى أعضاء للجنة التحكيم المطرب كاظم الساهر والمطرب تامر حسنى، حيث ركعت نانسى مترجية الطفلة بالانضمام لها، وذلك بعدما أبهرت الطفلة اللجنة بأدائها وصوتها الرائع.
إلا أن ماريا اختارت الانضمام لفريق كاظم، بالرغم من محاولات نانسى، وكانت نانسى فى حالة ذهول من موقف «ماريا»، وطالبت كاظم بمنحها الطفلة الصغيرة كى تنضم لها، مشيرة إلى أن ماريا منذ قبل صعودها على المسرح ومتخذة قرارها باختيار كاظم.
ويعد برنامج The Voice Kides»» من البرامج الجاذبة للجمهور والذى انجذب لمتابعتها للاستماع إلى المواهب الصغيرة واهم المواقف الطريفة التى تجمع بينهم ولجنة تحكيم البرنامج.
 وتستمر محاولات  النجوم الثلاثة كاظم الساهر، ونانسى عجرم وتامر حسنى، لإقناع المواهب اليافعة بالانضمام إلى فرقهم ضمن الحلقة الثالثة وتحدثت المواهب عن أحلامها المستقبلية وما يراودهم من أفكار وطموحات.
وفى هذه الحلقة، وقف على المسرح مجموعة من الأطفال، فكان لكاظم النصيب الأكبر من الأصوات الاستثنائية،كما ضمت نانسى مواهب متميزة إلى فريقها، وحصدت لقباً جديداً هو «جوهرة الفن»، أطلقه عليها أحد المشتركين الصغار، وسلمها صورة لها رسمها بريشته. ولم تكن المواهب التى انضمت إلى فريق تامر أقل تميزاً، وهى تبشّر بأن المنافسة فى المرحلة المقبلة ستكون حامية.
فانطلقت الحلقة مع أغنية «قوللى عملك إيه» لموسيقار الأجيال الراحل محمد عبد الوهاب، أدتها ابنة الثلاثة عشر عاماً نور وسام من العراق. وقد استدار لها تامر وحده، علماً بأن كاظم أكد انه كان فى نيته أن يلتف بكرسيه فى اللحظة الأخيرة لولا سبقه تامر إلى ذلك، فضمن أن المشتركة ستنضم إلى المنافسة على اللقب.
أما المفاجأة الكبرى فى الحلقة، فكان يمان قصار (13 سنة) من سوريا، الذى غنى «جاءت معذبتى».
«بأداء محترف وواثق جداً، فاستدار له المدربون الثلاثة وحاول كل منهم اجتذابه إلى فريقه، لكنه عبر عن رغبته بالانضمام إلى فريق كاظم بغنائه جملة من إحدى أغانى القيصر.
ومع نهاية الحلقة، دخل  كاظم الساهر فى  المنافسة من أوسع أبوابها بضمه 4 مواهب إلى فريقه، هى ماريا قحطان، زياد أمونة، التوأم زينة ولقاء علاء الدين، ويمان قصّار. فى وقت ضم كل من تامر ونانسى موهبتين فقط حيث فاز تامر بكل من نور وسام، وآدم الهداجي. وضمت نانسى إلى فريقها زين عمار، وسلمى صفوت.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
مصر تخاطب العالم
الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل
الكلام للأهلى!
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة

Facebook twitter rss