صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الحظ يبتسم لهم فى 2018 ..دينا الشربينى و«أبوحفيظة» وكريم فهمى.. أبطال لأول مرة

13 ديسمبر 2017



كتبت- نسرين علاء الدين


تداعب البطولة المطلقة عدداً من الفنانين خلال رمضان المقبل والتى قد تكون إما بوابة مرورهم إلى عالم النجومية أو تعيدهم إلى نقطة البداية حيث تتصدر اسماؤهم التتر باعتبارهم أبطالاً لأول مرة على أمل أن يكسب المنتجون الرهان على غرار ياسر جلال ومحمد إمام.
وتعاقد المنتج تامر مرسى منذ أيام مع دينا الشربينى على تقديم أولى بطولتها الدرامية ولم يتم الاستقرار على اسم المسلسل بشكل نهائى حتى الآن، وهو قصة أحمد طاهر ياسين، سيناريو وحوار محمد سلمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل، ويشرف على الإخراج أحمد نادر جلال.
وكانت الفنانة دينا الشربينى قد تعاقدت مع المنتج تامر مرسى، خلال الأيام الماضية على تجسيد دور البطولة النسائية أمام النجم يوسف الشريف فى فيلم «بنى آدم»، والذى يشهد عودته لساحة السينما بعد فترة غياب طويلة، والعمل يشارك فى بطولته كل من أحمد رزق ومحمود الجندى وهنا الزاهد ومحمود البزاوى، وفكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرى، ومن المقرر طرحه فى موسم عيد الفطر المقبل.
 يذكر أن آخر أعمال دينا الشربينى الدرامية كان الجزء الثانى من مسلسل «حكايات بنات».
كما يبدأ كريم فهمى مشوار البطولة المطلقة بعد أن تعاقد على مسلسل جديد بعنوان «لآخر نفس» الذى يخوض به أولى بطولاته فى الدراما التليفزيونية، والعمل من تأليف محمد رفعت، وإخراج مجدى السميرى ومرشح للعرض فى رمضان المقبل؛ حيث تعمل الشركة المنتجة على اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة.
الغريب أنه حتى الآن لم تحصل أى قناة على حقوق العرض للعمل، وهو ما قد يتسبب فى تأجيل عرض المسلسل خارج الموسم الرمضاني، إلا أن هناك محاولات من جانب الشركة المنتجة من أجل بيعه قبل البدء فى تصويره حتى لا يتوقف.
ويعقد حاليا كريم جلسات عمل مع مخرج ومؤلف العمل للاتفاق على الخطوط العريضة لأول 15 حلقة تم الانتهاء من كتابتهم على أن يبدأ التصوير بداية العام.
كانت آخر مشاركات كريم الدرامية من خلال مسلسل «الحساب يجمع» مع يسرا.
وتراهن سينرجى على مصطفى خاطر من خلال إعطائه أول بطولة فى مسلسله الجديد «بطولة مطلقة»، المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل ٢٠١٨؛ حيث يعقد خاطر ومخرج العمل معتز التونى جلسات عمل مكثفة مع مسئولى شركة «سينرجى» للاتفاق على الخطوط العريضة للمسلسل، واختيار باقى فريق العمل إلى جانب النجمة هالة فاخر التى تم التعاقد معها للمشاركة فى بطولة المسلسل.
يذكر أن آخر مشاركات مصطفى خاطر الدرامية كانت من خلال مسلسل «هربانة منها» مع ياسمين عبد العزيز.
ولعل أبطال مسرح مصر يبتسم لهم الحظ دراميا حيث تعاقد أيضا على ربيع على اول بطولاته الدرامية من خلال مسلسل «سك على اخواتك» وهو إخراج وائل إحسان، وتأليف إياد إبراهيم.
ويعقد المخرج وائل إحسان وعلى ربيع والمؤلف إياد إبراهيم جلسات عمل مكثفة، للاتفاق على التفاصيل الأولى للمسلسل، فضلا عن ترشيح باقى الأبطال، والتفاصيل الإنتاجية الأخرى.
 كما تعاقد مؤخرا الفنانان صبرى فواز وكريم عفيفي، للمشاركة فى مسلسل درامى والمقرر أن يخوضا من خلاله السباق الرمضانى المقبل.
وتعاقد الفنان محمد عبد الرحمن على تقديم مسلسل بطولة مطلقة فى شهر رمضان المقبل مع المنتج إيهاب بهجت، الذى يخوض تجربته الأولى كمنتج بعدما عمل كمنتج فنى فى العديد من المسلسلات خلال السنوات الماضية، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بالعمل خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على السيناريو والمخرج.
كما يخوض الفنان الكوميدى حمدى الميرغنى أولى بطولاته المطلقة فى دراما رمضان المقبل، بعدما تعاقد مع المنتج عبد الله أبو الفتوح على بطولة مسلسل جديد بمشاركة زميله فى فرقة «مسرح مصر» محمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس».
ومن المقرر أن يتم البدء فى التحضيرات الخاصة بالعمل خلال الفترة المُقبلة، حيث يستعد عبد الله أبو الفتوح لعقد جلسات عمل مع «الميرغنى» للاستقرار على تفاصيل العمل والفريق المشارك.
كما وافق الفنان والإعلامى المصرى أكرم حسنى، الشهير بـ«أبوحفيظة»، على القيام ببطولة مسلسل جديد، يخوض به السباق الدرامى الرمضانى المقبل 2018، وذلك فى أول بطولة درامية مطلقة له يحمل اسم «الوصية».
وكان المنتج كريم أبوذكرى، قد تعاقد مع أكرم حسنى وذلك ليقوم ببطولة مسلسل جديد، وأكد أبوذكرى أنه بصدد التعاقد مع المخرج أحمد الجندى لتولى مسئولية إخراج العمل، بعد جلسة مفاوضات جمعتهما معاً.
ومن جانبه يجرى المنتج حاليا، مفاوضات مع أيمن وتار ومصطفى حلمى لكتابة العمل، موضحا أن القصة والمعالجة الدرامية موجودة بالفعل وتم التوافق عليها، ولكن سيتم البدء فى كتابة الحلقات خلال الفترة المقبلة.
ويجسد أكرم ضمن السباق الدرامى لمسلسل «الوصية» دور طبيب، ومن المقرر أن يشاركه البطولة أحمد أمين، مقدم برنامج «البلاتوه»، الذى اقترب على التعاقد فعليا مع الشركة المنتجة، بالإضافة إلى النجم بيومى فؤاد، الذى تجرى المفاوضات معه حاليا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss