صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

النقاد: قرار وقف شيرين عن الغناء حبر على ورق

13 ديسمبر 2017



كتب - محمد عباس


حالة من الاستياء الشديد انتابت الكثيرين عقب إعلان نقابة المهن الموسيقية قرار إيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء لمدة شهرين، وذلك بعد إساءتها لمصر فى إحدى الحفلات التى أحيتها بالخارج، وطالب بعدها الكثيرون بسحب جنسيتها وشطب عضويتها من نقابة المهن الموسيقية.
النقاد اعترضوا بشكل حاد على قرار النقابة الذى وصفوه بأنه حكم مع إيقاف التنفيذ خاصة أن شيرين طوال الأسابيع الماضية وهى متوقفة عن الغناء فبالتأكيد قد قضت الشهرين بالإضافة أن قرار النقابة لم يكن فى محله ويعتبر حبراً على ورق.
ومن جانبها قالت الناقدة ماجدة موريس إن شيرين أخطأت فى حق مصر وكان يجب على هانى شاكر ومجلسه أن يكون عقاب شيرين بشكل أكبر من الإيقاف خاصة أنها أساءت لمصر ونيلها.
أما الناقد محمود قاسم فقد قال: إن قرار النقابة أثبت ما تردد قبل التحقيق مع شيرين بأن الموضوع سينتهى بتبرع شيرين لصندوق النقابة وسيتم مراعاة إنها نجمة كبيرة قبل النظر إلى الخطأ التى ارتكبته فى حق مصر وشعبها، ولكن أعتقد أن القضاء المصرى سيصدر حكمه ضد شيرين خلال الفترات المقبلة خاصة وانها تنتظر حكماً قضائياً أعتقد سينصف المصريين بعد أن خذلتهم نقابة المهن الموسيقية ومجلس هانى شاكر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss