صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ظافر العابدين يفتتح الكريسماس بـ«حبة كاراميل»

13 ديسمبر 2017



كتبت - سهير عبدالحميد


يخوض الفنان التونسى ظافر العابدين أول بطولة سينمائية له فى لبنان وذلك من خلال فيلم «حبة كاراميل» والذى تستقبله دور العرض اللبنانية 21 ديسمبر الجارى ضمن موسم عطلات الكريسماس.
حيث تم اقتباسه عن مسلسل «كاراميل» الذى عُرض بموسم رمضان 2017 وقام ببطولته ظافر العابدين أيضا حيث حقق المسلسل نجاحاً كبيراً بالعالم العربى وهذا ما شجعه على تحويله  لفيلم سينمائي.
 وقد أطلقت شركة إيجل فيلمز للإنتاج والتوزيع الفنى مقدمة دعائية للفيلم
ويضم فريق عمل «حبة كاراميل» مجموعة كبيرة من فريق المسلسل، فبجانب ظافر يشارك فى البطولة النجوم ماغى بو غصن وطلال الجردى وجيسى عبده، وهو من تأليف مازن طه وإخراج إيلى حبيب وسيتناول الفيلم عدداً من قصص الحب التى يتخللها أحداث غريبة ومشوقة.
 ومؤخراً أنهى ظافر تصوير دوره فى المسلسل الأمريكى North 40 والمستوحى من كتاب The Looming Tower  الفائز بـ15 جائزة وتكريم لمؤلفه لورانس رايت منها جائزة بوليترز، ويتناول بشكل قصصى تأريخى مرحلة تكوين تنظيم القاعدة وكيف أدى هذا إلى أحداث 11 سبتمبر، التصوير يتم فى الولايات المتحدة وجنوب أفريقيا ويشارك فى بطولته أليك بلدوين، جيف دانيالز وطاهر رحيم ومن إنتاج Hulu.
 كان ظافر العابدين قد شارك فى موسم رمضان الماضى من خلال مسلسل « حلاوة الدنيا» مع هند صبرى، حنان مطاوع، أنوشكا ورجاء الجداوى وهو من تأليف سما أحمد وإنجى القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، إخراج  حسين المنباوى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss