صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد رجاء: يحيى الفخرانى يتعاون معى بعد إعجابه بـ«الحساب يجمع»

13 ديسمبر 2017



كتب – أمير عبدالنبى


عبر السيناريست محمد رجاء عن سعادته الشديدة بنجاح مسلسل «الطوفان» الذى يعرض حالياً ويحظى بنسبة مشاهدة ومتابعة جماهيريه كبيرة مؤكداً أنه توقع نجاحه منذ أن كان يكتبه.
وأضاف رجاء انه يواصل حالياً كتابة مسلسل «بالحجم العائلي» للفنان يحيى الفخرانى حيث انتهى من 50% من أحداث المسلسل ويعكف على الانتهاء منه خلال هذه الفترة حيث سيبدأ فريق عمل المسلسل التصوير نهاية الشهر الجارى.
وكشف رجاء عن أن الفنان يحيى الفخرانى تحدث معه عندما شاهد مسلسل «فوق مستوى الشبهات» و«الحساب يجمع» وطلب منه أن يتعاون معه فعرض عليه فكرة مسلسل «بالحجم العائلي» وأعجب به جداً واتفق الاثنان على تقديمه لرمضان المقبل.
وعن التيمة التى يقدمها الفخرانى فى المسلسل أكد رجاء أنه يرفض تصنيف الاعمال وحصرها فى منطقة واحدة سواء اجتماعياً أو رومانسياً أو اكشن وأشار إلى أن مسلسل «بالحجم العائلى» يتناول حدوتة احداثها كثيرة ومترابطة وتتصاعد بسرعة كبيرة. وأوضح رجاء أن هذا العمل مختلف فى فكرته وحواره عن الأعمال الذى قدمه الفخرانى مؤخراً، وأشار إلى أن المسلسل يحمل ألواناً كثيرة وسيكون له لمعة وشكل مميز عن المسلسلات التى ستشارك فى السباق.
وأضاف رجاء أن يحيى الفخرانى لا يتدخل فى السيناريو والتفاصيل الخاصة بالكتابة لا يفرض رأيه عليه نهائياً فى أى شىء بخصوص المسلسل وهو ما يراه مسؤلية كبيرة عليه وفى نفس الوقت راحة نفسية وعقلية أثناء الكتابة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss