صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الدفاع: حريصون على تطوير الجيش وندعم مسيرة التنمية

11 ديسمبر 2017



كتب – عمر علم الدين

فى إطار حرص القوات المسلحة على صون الأمن القومى المصرى، بكل عزيمة وإصرار، بتأمين الاتجاه الاستراتيجى الجنوبى، والقضاء على أعمال التسلل والتهريب، التقى الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، عددًا من القادة والضباط وضباط الصف، والصناع العسكريين، وجنود المنطقة الجنوبية العسكرية.
اللواء أ.ح شريف سيف الدين حسين، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، بدأ اللقاء بكلمة، شدد خلالها على أن «رجال المنطقة الجنوبية العسكرية هم حماة مصر عبر بوابتها الجنوبية» واستعرض جانبا من اسهامات المنطقة فى دعم ومعاونة القطاع المدنى فى مجالات التنمية، مؤكدًا أن رجال المنطقة الجنوبية يعاهدون الله أن يكونوا عند حسن الظن بهم، محافظين على أعلى درجات الكفاءة والاستعداد القتالى، لتنفيذ أى مهمة يكلفون بها من القيادة العامة للقوات المسلحة.
القائد العام للجيش استهل لقائه بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء مصر الذين فاضت أرواحهم خلال المواجهات مع الإرهاب، ونقل تحية وتقدير واعتزاز الرئيس عبدالفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، برجال المنطقة الجنوبية.
«صبحى» قال: «إن القوات المسلحة حريصة على بناء قدراتها البشرية وتطوير إمكانتها القتالية والفنية فى كل التخصصات، بما يمكنها من تنفيذ مهماتها الرئيسية فى الدفاع عن الوطن، بجانب دورها الداعم لمسيرة بناء الدولة، وخططها الطموحة للانطلاق نحو المستقبل».. وقدم وزير الدفاع التحية لرجال الجيش والشرطة على ما يبذلونه من مهام بكل قوة وإصرار للتصدى لقوى الغدر والإرهاب، وردع كل من تسول له نفسه المساس بأرض مصر وسيادة شعبها.. وأشاد بالجهد الذى يبذله رجال المنطقة الجنوبية للحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالى، والتى ظهرت خلال كل الأنشطة التدريبية المخططة، وتنفيذ كل ما يكلفون به من مهام لتأمين حدود الدولة والقضاء على الإرهاب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«مترو» وترنيمة الفلاح الفصيح على مسرح «ملك»
قصور الثقافة تخرج من عزلتها
مؤمرات «سفراء الشيطان» لابتزاز «السعودية»
كاريكاتير أمانى هاشم
«أخشى ألا أقيم حدود الله».. شعار «المنايفة» لطلب «الخلع»
مواجهة الفساد والبيروقراطية الطريق لزيادة معدلات النمو
سفيرنا فى باكو: مصر دعت أذربيجان للمشاركة بمهرجان شرم الشيخ السينمائى

Facebook twitter rss