صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

314 فداناً تتحرر من الإزالات

11 ديسمبر 2017



المحافظات ـ علا الحينى - ومحمد جبر -  ومحمد محروس

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة بالوادى الجديد، بالتنسيق مع قوات الأمن وإدارة حماية أملاك الدولة، من تنفيذ 4 قرارات إزالة لتعديات على أراض مملوكة للدولة بالزراعة.
قال اللواء محمد الفحام، رئيس مركز الفرافرة: إنه تم تنفيذ 4 قرارات إزالة على مساحة 280 فدانًا بالوحدة المحلية لقرى الكفاح، لافتا إلى أنه تمت إزالة جميع التعديات وتحرير محاضر للمخالفين، فضلا عن وجود توجيهات بحصر التعديات بجميع القرى والمدن وإزالتها بالكامل.
وفى المنيا تمكنت مديرية الزراعة بالمنيا، من رفع وإزالة 357 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 23 فدانًا وقيراطين و9 أسهم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التى نظمتها مديرية الزراعة على مستوى مراكز المنيا، بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل زمام المحافظة.. قال المهندس عبدالعاطى صديق، مدير مديرية الزراعة بالمنيا: إن الحملة أسفرت عن إزالة 12 حالة تعد بمركز العدوة، و12 حالة تعد بمركز مغاغة، و38 حالة ببنى مزار، و24 حالة بمركز مطاي، و84 بسمالوط، و16 بمركز المنيا، و54 حالة فى أبوقرقاص، و9 حالات بملوي، و58 حالة بمركز ديرمواس، بالإضافة إلى 50 حالة إصلاح زراعى.
وفى الغربية أعلن المهندس عادل العتال، وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، أن المديرية بالاشتراك والتنسيق مع الجهات المعنية تمكنت من إزالة تعديات على 11 فدانا بواقع 195 حالة تعد خلال الشهر الماضي.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور

Facebook twitter rss