صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الزمن الجميل يسيطر على «ذا فويس كيدز»

11 ديسمبر 2017



تقرير ـ مريم الشريف

 تأثر الأطفال بزمن الطرب الجميل ظهر جلياً خلال الموسم الثانى من برنامج اختبار المواهب الغنائية «The Voice Kides»، حيث طغى على اختيارات المواهب الصغيرة لأغانى كبار المطربين مثل ليلى مراد وعبدالمطلب وغيرهما.
وقامت المتسابقة الصغيرة أميرة سعد من مصر بغناء «يا أعز من عينى» للمطربة ليلى مراد، والتى عبرت عن مدى عشقها للمطربة الكبيرة، وأضافت قائلة: «بحب ليلى مراد لأنها حلوة ورقيقة، ولما بروح مرسى مطروح بقف على شاطئ الغرام».
كما غنت أصغر متسابقة فى البرنامج وتدعى تاج من سوريا أغنية «رزق الله على العربيات» للمطربة هدى حداد.
وقام التوءم خالد، وعابد بالغناء لمطربى الزمن الجميل أيضا، حيث غنى خالد للمطرب محمد عبدالمطلب «اسأل مرة عليه»، وغنى شقيقه عابد «ظلمونى الناس» للمطربة أم كلثوم.
وعلى جانب آخر على الرغم  من ارتباط مشاهدى البرنامج بمقدمته المذيعة الأنيقة ايمية الصياح، والتى قدمت الموسم الماضى منه، إلا أن البرنامج لم يتأثر بانسحابها فى موسمه الحالى، خاصة أن أداء المذيعة ناردين فرج والتى جاءت محل ايمية رائع، بالإضافة أن لجنة التحكيم مليئة بمشاهير لهم جماهيرية واسعة، وهم المطرب كاظم الساهر والمطرب تامر حسنى والمطربة نانسى عجرم.
تميُّز بعض المواهب، يجعل من النجوم المدرّبين الثلاثة كاظم الساهر، ونانسى عجرم، وتامر حسنى، فى حيرة من أحمرهم، إذ يحاولون إقناع تلك المواهب بالانضمام إلى فرقهم، وذلك ضمن الحلقة الثانية من الموسم الثانى «the Voice Kids» بصيغته العربية على «MBC مصر».. تتحدّث المواهب اليافعة عن عشقها للفن وحبّها للموسيقى وكيفية تأثيرها عليهم وشغفهم بها وفى هذه الحلقة، غنّت أصوات استثنائية بحسب تعليق النجوم، فاختطف منها تامر موهبتيْن، فيما ضم كل من كاظم ونانسى 3 مواهب إلى فرقهم.
عشرة أطفال من مختلف الدول العربية، وصلوا إلى الحلقة الثانية من «the Voice Kids»، سعياً منهم للخضوع للاختبار أمام النجوم- المدرّبين، بهدف تحقيق حلم النجومية والشهرة والفوز لديهم، وبالتالى الفوز باللقب.
وقد أعرب النجوم أكثر من مرّة عن أن بعض الأصوت تضرب على وتر الإحساس عندهم وتجعلهم يستديرون بكراسيهم لاكتشاف هوية الطفل الذى يمتلك هذا الصوت والإحساس والقدرات الفنية المتميزة.
الجدير ذكره أن 8 أطفال انتقلوا من هذه الحلقة إلى «مرحلة المواجهة».. وتستمر الرحلة الأسبوع المقبل، حتى يصل العدد الإجمالى للمواهب إلى 45 طفلاً يتوزّعون على 3 فرق، يُشرف على تدريبها النجوم الثلاثة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss