صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يونيو 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

التعليم العالى: الأحد.. يوم الحسم فى انتخابات اتحاد طلاب الجامعات

7 ديسمبر 2017



كتب ـ إبراهيم المنشاوي

المحافظات ـ إلهام رفعت وعلا الحينى ومصطفى عرفة وحنان عليوه ومنال حسين


أعلنت معظم الجامعات أن انتخابات اتحاد الطلاب داخل الكليات ستبدأ يوم الأحد المقبل، وذلك فور الانتهاء من الكشوف النهائية للطلاب والطالبات المتقدمين للترشح، وسط تطبيق جميع الشروط واستبعاد أى شخص تثبت إدانته أو لا يتمتع بحسن سير وسلوك، فضلا عن الإطاحة بأى طالب أو طالبة غير منتظمين أو ينتمون إلى أى كيانات وجماعات إرهابية.
ففى بنى سويف أعلن محمد فاروق، مدير عام رعاية الشباب بجامعة بنى سويف، أن عدد المتقدمين بلغ 1037 طالبا وطالبة على مستوى 26 كلية، ونجح طلاب وطالبات اللجان فى 11 كلية بالتزكية وتجرى الانتخابات فى 15 كلية أخري.
وقال: إنه بدأت عمليات الدعاية للمرشحين على أن تجرى الانتخابات الأحد 10 ديسمبر الجاري، بحضور 50% + 1، وفى حالة عدم الاكتمال تجرى اليوم الثانى بحضور 20% أو ألف طالب وطالبة أيهما أقل.
وفى المنيا أعلن الدكتور جمال الدين على أبوالمجد، رئيس الجامعة، أن إجمالى الكشوف النهائية بلغ 816 طالبًا وطالبة منهم 302 طالب و514 طالبة، كما بلغ عدد التنازلات 14 تنازلاً فى 8 كليات.. إلى ذلك تبدأ جامعة الإسكندرية صباح الأحد المقبل الانتخابات الطلابية بجامعة فى 13 كلية، فضلا عن أن الكشوف النهائية للطلاب المرشحين للانتخابات تضمنت تقدم 1393 طالبًا وطالبة من جميع كليات الجامعة، وسوف يتم إعلان نتائج الانتخابات عقب الانتهاء من فرز الأصوات، على أن تتم انتخابات الإعادة صباح اليوم التالي.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

خطة العبور
2018 فى المحافظات عام الإنجازات والمشروعات العملاقة
«المواقف» ومحطات الوقود «هدوء تام»
سمير حلبية رئيس المصرى يفتح قلبه فى حوار استثنائى: المصرى حجز لنفسه مكانًا يليق بتاريخه وجماهيره
الحكومة تنتظر ثقة البرلمان
أنقرة عاصمة جهنم تزوير.. تعذيب.. اغتيال معارضين
أميرة بدر: نانسى عجرم «هى اللى شبهى».. ولا مقارنة بينى وريهام سعيد

Facebook twitter rss