صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

المعتدى على المواطن المصرى فى قبضة الأمن الكويتى

6 ديسمبر 2017



كتب ـ حمادة الكحلى و نهى عابدين


أعلنت القنصلية المصرية فى الكويت، أن السلطات الكويتية ألقت القبض على المتهم بالاعتداء بالضرب على مواطن مصرى فى الكويت، ويدعى وحيد محمود رفاعى حسن، وأكدت متابعتها لحالة المصرى.
القنصلية أكدت، فى بيان لها، أن فريق عمل يتقدمه القنصل المصرى هويدا عصام، انتقل فى ساعة مبكرة من صباح أمس، الأربعاء، إلى مقر المستشفى المتواجد بها المصرى المعتدى عليه، للإطمئنان على صحته والوقوف على ملابسات الواقعة.
القنصل المصرى شدد على تقديم كل الدعم والمساندة اللازمة للمصرى المعتدى عليه، والوقوف بجانب المواطن المصرى لحين تحسن حالته الصحية.
وأعلنت القنصلية خروجه من غرفة العناية المركزة، واستقرار حالته، فيما تستكمل التحقيقات مع المواطن المصرى داخل المستشفى.
كما يتابع فريق عمل القنصلية التطورات الخاصة بتلك الواقعة مع السلطات الكويتية المختصة لحين استيفاء كل الحقوق القانونية الخاصة بالمواطن المصرى.
كما توجهت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أمس إلى الكويت للاطمئنان على  الشاب المصرى الذى تعرض للاعتداء من قبل مواطن كويتى.
وأعربت السفيرة نبيلة مكرم عن أسفها لوقوع مثل هذه الحوادث الفردية ضد المصريين، مؤكدة أنها لن تؤثر على طبيعة العلاقات الطيبة بين الشعبين المصرى والكويتي،  مشيرة الى وجود الآلاف من المصريين العاملين بالكويت يتمتعون بعلاقات طيبة فى بلدهم الثانى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss