صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 ديسمبر 2017

أبواب الموقع

 

رياضة

قرارات حاسمة من مجلس بيبو «ليلة السبت»

6 ديسمبر 2017



يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب اجتماعه الأول يوم السبت المقبل لمناقشة  بعض الملفات بعد اعتماد اللجنة الاوليمبية لنتيجة الانتخابات التى جرت يوم الخميس الماضى فى مقر النادى بالجزيرة بحضور ما يقرب من 37 ألف عضو من الجمعية العمومية والتى اختارت الخطيب وقائمته لقيادة النادى على مدار الـ4 سنوات المقبلة من أجل إعادة هيبة الأهلى والتأكيد على مبادئ النادى.
ويناقش مجلس الأهلى الكثير من الملفات المهمة، فعلى المستوى الإعلامى سيتم إجراء تعديلات جذرية فى القناة وفقا لما تردد داخل الأهلى فى الساعات الأخيرة بعد الجلسات الودية التى عقدتها القائمة، حيث من المنتظر أن يتم تعيين رئيس جديدا للقناة من الأسماء المعروفة إعلاميا إلى جانب وجود شخصية رياضية للتواجد ضمن الهيكل الإدارى الجديد.
كما سيتم التطرق إلى المنظومة الإعلامية، والتى يرأسها الدكتور ياسر أيوب، والتى سوف تشهد تعديلا وفقا لما أثير داخل الأهلى حيث طالبت بعض الأصوات بتوجيه الشكر له بسبب ظهوره أكثر من مرة فى المؤتمرات الصحفية لمحمود طاهر والتى استعرض فيها برنامجه الانتخابى.
أيضا هناك ملف جديد سيتم التطرق إليه وهو مدير عام النادى وهو المنصب الذى يشغله حاليا اللواء شرين شمس الذى عمل فى فترة وجود محمود طاهر الرئيس السابق، وأثير أكثر من مرة دخوله طرفا فى الانتخابات وانحيازه لجبهة طاهر، ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الملف والأقرب أن يتم تعيين مدير عام جديد للأهلى وحسم مصير باقى المقرات.
ويعد الهيكل الإدارى للاهلى هو الملف الاول الذى يسعى مجلس الخطيب إلى انجازه خلال الاجتماعات الأولى قبل البدء فى تنفيذ البرنامج الانتخابى الذى تم تقديمه وعرضه على الأعضاء.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

خبراء: انسحاب القوات الروسية من سوريا إشارة لبدء الحل السياسى للأزمة
أسرار «بيزنس» ابن أردوغان فى تل أبيب
حمزة قناوى: الشعر وجهتى الوحيدة وأكتب ما يبشر بخلاص الإنسان
راتب حسام البدرى المسمار الأخير فى علاقته بالخطيب
أخطر 10 قضايا فى مصر
مهن يحترفها «المنايفة»
«اللصوص» و«المرتشون» فى مصيدة الرقابة

Facebook twitter rss