صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين مصر والسعودية

6 ديسمبر 2017



كتب - أحمد إمبابى


استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسى أمس الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطنى بالمملكة العربية السعودية، وذلك بحضور السفير السعودى بالقاهرة.
وقال السفير بسام راضى المُتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية إن الأمير سلطان بن سلمان نقل للرئيس تحيات العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودى، مؤكدا قوة وخصوصية العلاقات التاريخية التى تجمع البلدين الشقيقين، وحرص المملكة على تعزيزها فى مختلف المجالات.
وأضاف المتحدث الرسمى، أن الرئيس أكد من جانبه اعتزاز مصر بالعلاقات الوثيقة التى تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، طالبا نقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وولى العهد السعودى، ومشيرا إلى أهمية تدعيم أواصر هذه العلاقات على جميع الأصعدة، بما يساهم فى تعزيز التضامن العربى فى مواجهة مختلف التحديات التى تواجه المنطقة العربية.
وذكر المتحدث أن اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون بين البلدين فى المجال الثقافى وترميم المواقع التاريخية والحفاظ على التراث، كما تم التأكيد على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور المكثف بين البلدين إزاء مختلف القضايا فى إطار ما يجمعهما من شراكة استراتيجية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
100 سنة إحسان عبدالقدوس
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
«العبور» إلى مستقبل أفضل
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد

Facebook twitter rss